مدرب بايرن ميونخ يؤكد جاهزية كومان لمواجهة لايبزيج فى الدورى الألمانى

الجمعة، 07 فبراير 2020 03:56 م
مدرب بايرن ميونخ يؤكد جاهزية كومان لمواجهة لايبزيج فى الدورى الألمانى كومان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ جاهزية النجم الفرنسى كينجسلى كومان لخوض مواجهة لايبزيج مساء الأحد فى قمة مباريات الجولة الـ21 من الدورى الألمانى "البوندزليجا" بعد شفائه الكامل من الإصابة القوية التى تعرض لها ضد توتنهام فى دورى أبطال أوروبا فى ديسمبر الماضى، وتحدث فليك فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا "عاد كومان إلى الفريق وهو جاهز لمباراة الأحد، الجميع متاح باستثناء سولى ومارتينيز وبيرسيتش".

وتابع المدير الفنى قائلا "بعد التقدم 4-1 ضد هوفنهايم، توقفنا عن الضغط ولم ندافع جيدًا، لقد تحدثنا عن ذلك فى الفريق، نتوقع أداءً مختلفًا يوم الأحد، لقد أظهرنا ضد هيرتا وشالكه أنه يمكننا التركيز لمدة 90 دقيقة".

وعن البرازيلى فيليب كوتينيو قال "لم يكن كل شىء جيدا معه ضد هوفنهايم، ولكن لم يكن كل شىء سيئًا أيضًا، إنه أيضًا غير راض عن أدائه، علينا مساعدته، أنا مقتنع بأنه سيستمر في مساعدتنا، فى كل مهنة هناك أوقات تراجع، لكنه فى حالة جيدة للغاية فى التدريب".

وواصل هانز فليك قائلا عن امكانية انتقال تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج إلى البايرن :"من الممكن أن يحدث الكثير فى المستقبل، إنه يلعب في لايبزيج الآن وأنا لا أفكر فيه وفى الوقت الحالى لا يمكننى إلا أن أفكر فى روبرت ليفاندوفسكى، إنه أفضل مهاجم بالنسبة لى، إنه فى افضل حال ونحن سعداء معه".

وعن مستقبله قال "لم أقرأ بيان الرئيس لكنى سعيد لأنه يرانى بشكل إيجابى، أنا لا أفكر فى المستقبل فى الوقت الحالى، لدى فريق من حولى أشعر منهم بالولاء والثقة والتقدير، ما يحدث العام المقبل ليس أولوية بالنسبة لي فى الوقت الحالى".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 42 نقطة بفارق نقطة عن لايبزيج الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة