ترشيح ملعب "5 يوليو" الجزائرى لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 07 فبراير 2020 04:48 م
ترشيح ملعب "5 يوليو" الجزائرى لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا الاهلى والنجم الساحلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل استاد الملعب الدولي "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، منافسا قويا لكل من استاد مركب محمد الخامس "دونور" لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الترميمات الأخيرة التي خضع لها الملعب، خاصة بعد خروج ممثلي الجزائر من المسابقة الإفريقية، بدور المجموعات.

وفقا لموقع " le360" المغربى أن أسهم ملعب "5 يوليو" ارتفعت في سباق استضافة النهائي الإفريقي، بعد خروج الأندية الجزائرية من دوري الأبطال، وكذلك مواصلة أندية المغرب وتونس ومصر، منافساتها في المسابقة الإفريقية.

ذكرت المصادر أن تأهل أي من الفرق الـ6 المؤهلة إلى ربع النهائي بين المغرب وتونس ومصر، يمنح أفضلية استضافة النهائي لملعب "5 يوليو"، في الوقت الذي يصر فيه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي،  تي بي مازيمبي الكونغولي، على إقامة النهائي بجنوب الصحراء.

وسبق أن  أكدت بعض التقارير أن مركب محمد الخامس " دونور" هو المرشح الأول لاستضافة النهائي الإفريقي ومن المرتقب الإعلان عن القرار النهائي بعد غد الأحد .

ورشح مسئولى الكاف ملاعب لاستضافة المباراة النهائية وهى مركب محمد الخامس في الدار البيضاء معقل عملاقى الكرة المغربية الرجاء والوداد والذى يتسع لحوالي 70 ألف متفرج، واستاد القاهرة وملعب عمر بونجو في العاصمة الجابونية ليبرفيل، واستاد الخرطوم بالسودان، واستاد سوكر سيتي في جنوب أفريقيا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة