أنشيلوتى: أتمنى ألا يتوج ليفربول بلقب الدوري على ملعبنا وميسي سيبقى مع برشلونة

الجمعة، 07 فبراير 2020 08:18 م
أنشيلوتى: أتمنى ألا يتوج ليفربول بلقب الدوري على ملعبنا وميسي سيبقى مع برشلونة انشيلوتى مدرب ايفرتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب فريق إيفرتون، على أنه سيكون من الرائع، أن يلعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، فى الدوري الإنجليزي الممتاز، فى ظل التقارير الصحفية الأخيرة، التى رشحت رحيل البرغوث الأرجنتيني، عن صفوف البارسا، فى ظل خلافاته الأخيرة، من إدارة ناديه. 

تحدث أنشيلوتى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء كريستال بالاس، غدا السبت، فى الجولة الـ26 من البريميرليج، قائلا:"سيكون من الرائع، قدوم ميسي إلى الدوري الإنجليزي، ولكنى لا أعتقد أن هذا الأمر سوف يحدث، خاصة وأنه يعد أسطورة برشلونة، ومتأكد أن سينهى مسيرته مع الفريق الكتالونى". 

وعن اقتراب ليفربول، من حصد لقب الدوري الإنجليزي، قال أنشيلوتى،:"ليفربول سيتوج بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ولكن فى الوقت ذاته، لا أتمنى أن يكون هذا الأمر على الملعب الخاص بنا". 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد ربطت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإنتقال إلى صفوف فريق مانشستر سيتي، فى الصيف المقبل، فى ظل الخلافات التى ضربت برشلونة، خلال الايام القليلة الماضية. 

ويحتل إيفرتون، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم برصيد 33 نقطة، بينما يتصدر ليفربول المسابقة، برصيد 73 نقطة، بعد مرور 25 جولة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة