أمير مرتضى: جروس يتعامل بعقلية قديمة.. وبوطيب رفض العلاج فى الزمالك

الجمعة، 07 فبراير 2020 01:27 ص
أمير مرتضى: جروس يتعامل بعقلية قديمة.. وبوطيب رفض العلاج فى الزمالك جروس
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادى الزمالك أن السويسرى جروس المدرب السابق للفريق الأبيض كان يتعامل مع اللاعبين بطريقة قديمة وهذا سبب رحيلة عن القيادة الفنية .

وأضاف أمير مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة " ON SPORT " أن المغربى خالد بوطيب أصيب في مباراة الاسماعيلى و طالب الانضمام الى منتخب بلادة للظهور في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي أقيمت في مصر و لكن أصيب إصابة باللغه و رفض العلاج من الجهاز الطبي للفريق".

وأشار أمير مرتضى أن المغربى محمد أوناجم لم يقدم 10% من مستواه حتى الان وهذا الامر يسير على كثير من اللاعبين في الفريق الأبيض .

وتابع المشرف العام على الكرة في نادى الزمالك أنه يوجد بعض الازمات يتم أفتعالها من قبل اللاعبين في كبار الأندية مثل هروب التونسى حمدى النقاز و تم الإعلان التضامن مع الاهلى في قضية " كوليبالى " .

كشف امير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك ، ان الاتحاد الدولي " فيفا " خاطب النادي الأهلي رسميا ومنحه مهلة حتي يوم 24 فبراير الجاري، للرد علي شكوي الزمالك ضد الأهلي بتحريض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي، للهروب من الزمالك بداية الموسم الحالي.

وقال أمير مرتضي في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" : تقدمنا بشكوي ضد كهربا والأهلي والنادي البرتغالي في الفيفا قبل انضمام كهربا للأهلي تم خلالها شكوي الأهلي بانه وراء تحريض كهربا علي الرحيل من الزمالك ، بمساعدة النادي البرتغالي ، ولا تزال الشكوى منظورة حتي الان في الفيفا ، مضيفا ان الاتحاد الدولي " فيفا " منح الأهلي مهلة حتي يوم 24 فبراير الجاري للرد علي شكوى الزمالك ضد الأهلي في ازمة كهربا.

وكان السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، قد اجتمع بمحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأحمر خلال المران الذى أقيم الإثنين الماضي على ملعب مختار التتش، وعنف "فايلر" كهربا بسبب عدم أداء الواجب الدفاعى على أكمل وجه، خاصة بعد تسببه فى هدف التعادل أمام الهلال السودانى فى المباراة التى جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دورى أبطال أفريقيا وحسم فيها الأحمر التأهل لدور الـ8.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة