أكرم القصاص - علا الشافعي

نجل المخرج فهمى عبد الحميد: أنا صاحب شخصية فوازير فطوطة .. فيديو

الجمعة، 07 فبراير 2020 08:16 م
نجل المخرج فهمى عبد الحميد: أنا صاحب شخصية فوازير فطوطة .. فيديو المخرج وائل فهمى عبد الحميد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج وائل فهمي عبد الحميد، نجل المخرج فهمي عبد الحميد، إن والده استوحى شخصية فطوطة منه ، مؤكدا  خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج "فنجان قهوة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه كان ينتظر والده وهو طفل صغير خلف باب المنزل وهو يرتدي بدلته وحذاءه وكان حجمه صغير للغاية فكانت الملابس فضفاضة عليه للغاية حينها.

وتابع المخرج وائل فهمي عبد الحميد ، أن والده استحضر ملامح شخصيته وهو صغير وقام بإسقاطها على شخصية فطوطة في الفوازير الشهيرة.

وذكر عبد الحميد ، أن شخصية فطوطة في الفوازير الشهيرة التي قام ببطولتها الفنان سمير غانم ظهرت في الحلقات الثلاث الأولى ببدلة سوداء قبل أن يتم تغييرها إلى اللون الأخضر ، وهذا يرجع الى أنه بعد مرور حلقتين من فوازير شاهد أحد الأشخاص يتحدث معه ويقول له لماذا فطوطة كئيب ويرتدي بدلة سوداء، لذلك قرر تغيير ملابس شخصية فطوطة إلى اللون الأخضر.

وأشار المخرج وائل فهمي عبد الحميد ، إلى أنه كان يضع في حساباته آراء جميع الناس خاصة الأطفال، وفي أحد المشاهد كان وجه سمير غانم ، مقسوم إلى جزئين ثم يتم تجميع الوجهين مرة أخرى خلال الفوازير وبعد أن تم تجهيز ذلك المشهد لمدة يوم كامل، لكنه قام بتغييره خوفا أن تترك آثر سيء في نفوس الأطفال ويتكون مصدر خوف إليهم بدلا من إسعادهم.

ولفت المخرج وائل فهمي عبد الحميد، نجل المخرج فهمي عبد الحميد، إلى أن والده لم يكن يفطر مع الأسرة خلال شهر رمضان نظرا لارتباطاته بالأعمال الدرامية فكانت الطقوس غائبة عن الأسرة، مشيراً إلى أنه في اليوم الأول لرمضان عند إذاعة حلقات فوازير جديدة كانت الأسرة تنتظر بفارغ الصبر ردود الأفعال حول الحلقة الأولى ومدى نجاحها وكان التوتر يسيطر الأسرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة