خالد صلاح

نبيل معلول: فيرمينو مهاجم عصرى متكامل وأحد أهم عوامل نجاح ليفربول

الجمعة، 07 فبراير 2020 12:53 م
نبيل معلول: فيرمينو مهاجم عصرى متكامل وأحد أهم عوامل نجاح ليفربول فيرمينو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نبيل معلول، المدير الفنى الأسبق للمنتخب التونسى، بالمهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، نجم ليفربول الإنجليزى، مؤكدا أنه لاعب متكامل ومهاجم عصرى غيّر مفهوم قلب الهجوم، كما أنه يتمتع بقدرة عالية على إنهاء الهجمات بالإضافة إلى قدرته على خلق ضغط عال من خلال مشاركته فى عملية الدفاع.

وقال معلول، عبر حسابه على تويتر: "فيرمينو غيّر مفهوم قلب الهجوم، مهاجم عصرى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مميز فى التمركز وكذلك فى فتح المساحات والتحضير لزملائه، كما أنه يتمتع بقدرة عالية على إنهاء الهجمات بالإضافة إلى قدرته على خلق ضغط عال من خلال مشاركته فى عملية الدفاع، لاعب متكامل وأحد أهم عوامل نجاح ليفربول".

نبيل معلول
نبيل معلول

واقترب فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد غياب 30 عاما، بعد وصول الفارق بينه وبين أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، إلى 22 نقطة، بعد مرور 25 جولة.

ذكر الحساب الرسمى لشركة أمازون، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أن فارق الـ22 نقطة، بين ليفربول صاحب الصدارة، برصيد 73 نقطة، ووصيفه مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 51 نقطة، هو الأكبر فى تاريخ الدورى الإنجليزى، بعد مرور 25 جولة.

وكان السيتى، قد خسر الأحد الماضى، أمام فريق توتنهام، بثنائية نظيفة، ليتوقف رصيده عند 51 نقطة، متأخرا بفارق 22 نقطة، عن ليفربول المتصدر، برصيد 73 نقطة، الذى نجح فى سحق ساوثهامبتون، برباعية نظيفة.

وأصبح ليفربول، بحاجة إلى حصد 18 نقطة، من الـ13 جولة المتبقين فى عمر منافسات الدورى الإنجليزى هذا الموسم، لحصد اللقب للمرة الأولى، منذ موسم 1989 - 1990.

ويستطيع الريدز، التتويج بلقب البريميرليج، فى حال تحقيقه الفوز فى المباريات الست المقبلة، وستكون مباراة كريستال بالاس، على ملعب "أنفيلد"، مباراة التتويج، بالجولة 31 من البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة