أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي وشتيجن أبطال مشاجرة 28 يناير فى برشلونة

الخميس، 06 فبراير 2020 04:21 م
ميسي وشتيجن أبطال مشاجرة 28 يناير فى برشلونة ميسي وتير شتيجن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الخميس، هوية اللاعبين أبطال المشاجرة التي حدثت فى مران برشلونة 28 يناير الماضى، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الباييس" فإن المشاجرة كانت بين قائد الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسي، والحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، وذلك عقب مباراة فالنسيا التى أقيمت على ملعب "الميستايا"، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، والتى انتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

وقالت الصحيفة، "إنه فى مران برشلونة 28 يناير الماضى وعقب لقاء فالنسيا، حدثت المفاجأة، ميسي وشتيجن حدثت بينهما مشادة كلامية حادة، الغضب كان عارما بعد الهزيمة فى الميستايا، بعد مباراة فالنسيا ميسي كان غاضبا للغاية من الخسارة وكان منزعجاً من تصرفات بعض اللاعبين، وهذا هو سبب دخوله فى مشاجرة مع الحارس".

وأضافت، "الأجواء داخل برشلونة متوترة من قبل مباراة فالنسيا لكن الهزيمة فى تلك المباراة أدت إلى الانفجار، لاعبو الوسط يعتقدون أن أرنستو فالفيردى المدير الفني السابق لفريق برشلونة كان يجامل ميسي ولويس سواريز ويمنحهم معاملة خاصة، هذا الثنائى ووفقاً لتعليمات فالفيردى كان لا يؤدى الواجبات الدفاعية ما أدى إلى زيادة الضغط على بقية عناصر الفريق الكتالونى".

وواصلت الصحيفة الكشف عن كواليس المشاجرة وأسبابها قائلة، "شتيجن أبدى فى وقت سابق غضبه وطالب الجميع عقب مباراة سلافيا براج التشيكى فى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بضرورة التزام الجميع بأداء الواجبات الدفاعية فى إشارة إلى ليونيل ميسي ولويس سواريز".

وكانت صحيفة "أس" قالت في وقت سابق أن اشتباكا حدثا بين اثنين من اللاعبين الكبار وارتفع صوتهما على بعضهما خلال التدريبات، فقام زملاؤهما بتهدئة الوضع حتى لا تتفاقم الأمور سوءا بين العنصرين المهمين في الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة