ليفربول يواجه تشيلسى 3 مارس فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الخميس، 06 فبراير 2020 04:52 م
ليفربول يواجه تشيلسى 3 مارس فى كأس الاتحاد الإنجليزى تشيلسى ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم عن موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسى فى إطار مباريات دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزى، وستقام المواجهة يوم الثلاثاء الثالث من مارس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، فى الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

وتأهل ليفربول لدور الـ 16 بعد الفوز على شوروسبرى بهدف أحرزه الصاعد كورتيس جونز فى مباراة الإعادة التى جمعتهما على ملعب ليفربول بالدور الخامس، بينما تأهل تشيلسى إلى دور الـ16 بعد التغلب على هال سيتى فى دور الـ 32 بهدفين مقابل هدف.

Image

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 73 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، واقترب من حصد لقب البريميرليج لأول مرة منذ 30 عاما.

وبعد اتساع الفارق إلى 22 نقطة، بات بإمكان ليفربول حسم اللقب قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، وذلك إذا استمر نفس فارق النقاط مع الوصيف حتى نهاية البريميرليج.

وإذ حقق ليفربول الفوز فى 6 مباريات متتالية من إجمالى 13 مواجهة متبقية فى منافسات الدوري الإنجليزى، وتحديدا فى المباراة السادسة أمام كريستال بالاس المحدد لها 21 مارس بإمكانه حسم لقب البريميرليج مبكرا وتحديدا من الجولة الـ31.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة