أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: الأخطاء الدفاعية وراء خروجنا من كأس إسبانيا

الخميس، 06 فبراير 2020 11:32 م
زيدان: الأخطاء الدفاعية وراء خروجنا من كأس إسبانيا زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الأخطاء الدفاعية، تسببت في خروجنا من كأس ملك إسبانيا، بعد الخسارة من ريال سوسيداد، بنتيجة 4 – 3، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي.

قال زيدان في المؤتمر الصحفى، عقب نهاية المباراة،:"كنا رائعين دفاعيا قبل مباراة الليلة، ولكن لم نكن كذلك أمام سوسيداد، تلقينا 4 أهداف، ولكن ذلك لم يغير أي شيء في رأينا حول سياسة المداورة".

أضاف المدرب الفرنسي، حديثه قائلا:"كنا أفضل في الشوط الثانى، وحاولنا إدراك التعادل حتى الثوانى الأخيرة من المباراة"، سوسيداد قدم مباراة رائعة، وعانينا كثيرا في الشوط الأول، وكانت لدينا أخطاء دفاعية كثيرة".

وعن فشله المستمر مع الميرنجى، في الكأس، قال زيدان:"هذه هي كرة القدم، خسرنا المباراة أمام سوسيداد، وعلينا الاستعداد لما هو قادم من مباريات، والتفكير في الدوري الإسباني".

ولم ينجح الفريق الملكى، في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، منذ موسم 2013 – 2014، إذ يمتلك 19 لقبا، بينما يحمل برشلونة، الرقم القياسي، في التتويج بلقب الكأس، برصيد 30 لقبا. 

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة