أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب صيادين كفر الشيخ: كنا فاقدين الأمل فى عودة الصيادين من اليمن ونشكر الرئيس

الأربعاء، 05 فبراير 2020 12:10 ص
نقيب صيادين كفر الشيخ: كنا فاقدين الأمل فى عودة الصيادين من اليمن ونشكر الرئيس المصريين العائدين من اليمن
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر أحمد نصار، نقيب صيادين كفر الشيخ، عن سعادته وشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، وأجهزة الدولة، قائلا:"اتقدم عن جموع الصيادين في مصر للرئيس السيسى وجميع المسئولين في مصر بعد عودة الصيادين المحتجزين في اليمن"، موضحاً أنه تم القبض عليهم منذ شهرين، والدولة كانت تسعي للإفراج عنهم.
 
 
وتابع نقيب صيادين كفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر، تقديم الإعلامي عمرو خليل، والمذاع عبر فضائية CBC، أن الحكومة المصرية لن تعلن خبر القبض على الصيادين إلا لعودتهم فقط، موضحاً أن أجهزة الدولة نجحت بالفعل في إعادة الصيادين بعد فقدان الأمل في العودة.
 
 
وأكمل نقيب صيادين كفر الشيخ، كل يوم نكتشف اهتمام الدولة بالمصري والشعب المصري، والصيادين عادوا بكرامة لأرض الوطن، حيث أن الوضع في اليمن كان صعب والتواصل كان عن طريقة وزارة الهجرة والخارجية، قائلا:"كنا فاقدين الأمل في عودتهم ولكن اليوم عرفنا أن وراءنا قيادة سياسية تعمل على خدمة الوطن والمواطن".
 

وكانت الوزيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، قالت إن الدولة المصرية بذلت مفاوضات شاقة من أجل استعادة 32 صياداً بعد تعليمات القيادة السياسية، لافتة إلى أن هؤلاء الصيادين من محافظتى "كفر الشيخ ودمياط".

 

وأضافت "نبيلة مكرم"، خلال لقاء لها عبر التلفزيون المصرى، أن التنسيق بين كافة أجهزة الدولة، ومع الأشقاء فى الممكلة العربية السعودية واليمن من أجل ضمان وصول هؤلاء الصيادين، وتابعت:"الدولة المصرية كانت على تواصل مباشر ومستمر مع هؤلاء الصيادين من أـجل إيصال رسالة طيبة لهم بأن الدولة المصرية تهتم بهم".

 

وعلقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على إعادة 32 صيادًا مصريًا إلى مطار القاهرة الدولى على متن طائرة مصرية، قادمة من العاصمة اليمنية صنعاء، مؤكدة أن هذا الأمر نصر جديد للدولة، ويعد سيمفونية أخرى من السيمفونيات التى تعزفها الدولة المصرية للحفاظ على رعاياها فى الخارج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة