أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات نارية للفرق المصرية فى البطولات الأفريقية.. الأهلى فى لقاء ثأرى مع صن داونز الجنوب أفريقي.. والزمالك نهائى مبكر مع الترجى التونسى.. وبيراميدز وزناكو الزامبى فى صدام قوى.. والمصرى مع نهضة بركان المغربى

الأربعاء، 05 فبراير 2020 09:31 م
مواجهات نارية للفرق المصرية فى البطولات الأفريقية.. الأهلى فى لقاء ثأرى مع صن داونز الجنوب أفريقي.. والزمالك نهائى مبكر مع الترجى التونسى.. وبيراميدز وزناكو الزامبى فى صدام قوى.. والمصرى مع نهضة بركان المغربى مواجهات قوية للفرق المصرية فى البطولات الافريقية
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت قرعة دور الثمانية للبطولات الأفريقية بدورى الأبطال والكونفيدرالية  والتي أقيمت في أحد فنادق الجيزة، نارية للفرق المصرية الأربعة الأهلى والزمالك والمصرى وبيراميدز، ففي دورى الأبطال يصطدم الأهلى مع صن داونز الجنوب أفريقى، بينما يلعب الزمالك مع الترجى التونسى.. وفى الكونفدرالية يلعب بيراميدز مع زناكو الزامبى، والمصرى البورسعيدى يواجه نهضة بركان المغربى.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهات نارية مثيرة، حيث يلتقى الأهلي مع صن دوانز فى دور الثمانية بينما الزمالك مع الترجى التونسى، والرجاء المغربى مع مازيمبى الكونغولى، والوداد المغربى والنجم الساحلى التونسى.

وجاء فى التصنيف الأول متصدرو المجموعات الأربع وهم مازيمبي والنجم الساحلي وصن داونز والترجي، وفي التصنيف الثاني الزمالك والأهلي والوداد والرجاء، وسيكون الأهلي في طريق مازيمبي أو صن داونز أو الترجي، والزمالك مع النجم الساحلي أو صن داونز أو الترجي.

الأهلى مع صن داونز مواجهة ثأرية للأحمر

يلتقى الأهلى مع صن داونز الجنوب أفريقى في مواجهة ثأرية للأحمر الذى تلقى خسارة كبيرة 5/0 في البطولة الماضية، والتاريخ ينحاز للأهلى الذى واجه صن داونز 6 مرات فاز 3 مرات وخسر مباراة وتعادلا في مباراتين.

 

الزمالك مع الترجى نهائي مبكر

مواجهة قوية مثيرة تعد نهائيًا مبكرًا لما يمتلك الفريقان من قوة وتاريخ طويل في حصد البطولات.. والتقى الفريقان في  6 مباريات، فاز الزمالك مرتين، والترجى مرة، وتعادلا 3 مرات.

الكونفدرالية الأفريقية مواجهات متزنة للفرق المصرية

أسفرت القرعة عن مواجهات قوية للفرق المصرية، فيلعب بيراميدز مع زناكو الزامبى، والمصرى مع نهضة بركان المغربى، ويلتقى النصر الليبى مع حسنية أغادير المغربى، وأنيمبا النيجيري مع حوريا الغينى.

وتتنافس 8 فرق هم بيراميدز والمصرى وحوريا الغينى والنصر الليبى ونهضة بركان المغربى وزانكو الزامبى وحسنية أغادير المغربى وأنيمبا النيجيرى.

ويضم التصنيف الأول الأندية التى تصدرت المجموعات الأربع وهم بيراميدز ونهضة بركان وحوريا وحسنية أغادير، بينما سيتواجد فى الثانى المصرى وزاناكو والنصر وإنيمبا، وتنص اللائحة على تفادى وقوع فريقين من نفس المجموعة معًا مرة أخرى فى ربع النهائي.

واحتل بيراميدز صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة من الفوز فى خمس مواجهات والخسارة فى لقاء وحيد أمام رينجرز النيجيرى بهدف مقابل لا شىء، وجاء المصرى البورسعيدى فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط

بيراميدز وزناكو الزامبى

مواجهة قوية لفارس البطولة بيراميدز الذى حقق أرقام قياسية في البطولة منذ بدايتها.

فريق زاناكو يحتل المركز الـ13 بالدوري الزامبي برصيد 22 نقطة، اللاعب رودجيرز كولا هداف الكونفدرالية برصيد 6 أهداف، المدرب مومابا نومبا.

المصرى البورسعيدى يواجه نهضة بركان المغربى

المصرى البورسعيدى يواجه نهضة بركان المغربى، حيث ستقام مباريات ذهاب دور الثمانية يوم 1 مارس على ملاعب أندية التصنيف الثانى، والعودة 8 من الشهر نفسه على ملاعب أندية التصنيف الأول.

الفريق المغربى يحتل المركز الثاني بالدوري المغربي برصيد 28 نقطة، اللاعب محمد عزيز هداف الفريق في الكونفدرالية ٤ أهداف، ويقوده المدرب طارق السكتوتى  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة