سوبر كورة.. 7 أسباب تمنع انتقال محمد صلاح لريال مدريد وبرشلونة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 11:09 ص
سوبر كورة.. 7 أسباب تمنع انتقال محمد صلاح لريال مدريد وبرشلونة محمد صلاح
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثر الحديث خلال الفترة الماضية عن إمكانية رحيل محمد صلاح نجم المنتخب المصرى المحترف فى صفوف ليفربول عن الدورى الإنجليزى والانتقال إلى أحد ناديى برشلونة وريال مدريد بالميركاتو الصيفى المقبل، حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن الفرعون على أبواب خوض تجربة جديدة مع بداية الموسم الكروى المقبل.

وكانت آخر التقارير التى تحدثت عن مصير محمد صلاح مع ليفربول خلال الفترة المقبلة، ما نشرته صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية بأن مسئولى الريدز بدأوا التفكير فى التعاقد مع صفقات جديدة بالانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم الفريق تحسباً لرحيل أحد الأضلاع الأساسية التى يعتمد عليها الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للنادى الإنجليزى على رأسها الفرعون المصرى ومعه السنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرت فيرمينو.

وأكدت صحيفة "إندبندنت" أن خطة ليفربول فى الفترة المقبلة تعتمد على الحفاظ على اللاعبين الأساسيين للفريق الذين ساهموا فى التتويج بثلاثة ألقاب خلال الموسم الماضى واقتراب حلم الفوز بلقب الدورى الإنجليزى بالموسم الجارى بعد صيام دام 30 عاماً تقريبًا.

وقالت الصحيفة إن إدارة ليفربول وضعت ميزانية ضخمة فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق تحسبًا لرحيل أحد الثلاثى الهجومى، مشيرة إلى أن ذلك يأتى على الرغم من أن الريدز لا يتوقع رحيل أحد الثلاثى الهجومى فى الصيف المقبل، حيث لم يظهر محمد صلاح أو مانى أو فيرمينو أى نية للخروج، إلا أنه حدد العديد من النجوم البدائل.

وأضافت الصحيفة أن أهداف ليفربول الهجومية فى الصيف المقبل يأتى على رأسها النجم الفرنسى كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بالإضافة إلى الإنجليزى جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألمانى، بالإضافة إلى كاى هافرتز لاعب بايرن ليفركوزن.

فى حين أشارت تقارير صحفية إسبانية أن محمد صلاح مازال فى دائرة اهتمامات برشلونة وريال مدريد فى الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "eldesmarque" الإسبانية، أن اسم "مو صلاح" طرح على طاولة مفاوضات النادى الكتالونى مع عدد من اللاعبين فى يناير الماضى، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، وأنه من غير المستبعد أن يدخل البارسا فى مفاوضات معه بالصيف.

رغم كل الأحاديث السابقة عن مصير محمد صلاح فى الفترة المقبلة، إلا أن أسباب كثيرة من الوارد جدًا أن تمنع رحيله عن ليفربول والانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، حيث يتوقف كل ذلك على رغبة وتفكير النجم المصرى فى رسم مشواره الاحترافى والأحلام التى يسعى إلى تحقيقها مستقبلًا.

ولمعرفة 7 أسباب تمنع رحيل محمد صلاح عن قلعة الريدز من هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة