استشارى علاقات أسرية: حب الرجل أقوى من المرأة.. "الست بتنسى بسرعة"

الأربعاء، 05 فبراير 2020 10:46 م
استشارى علاقات أسرية: حب الرجل أقوى من المرأة.. "الست بتنسى بسرعة" الدكتورة ندى الجميعى استشارى علاقات أسرية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة ندى الجميعى، خبيرة تنمية المجتمع واستشارى العلاقات الأسرية، أهمية الحفاظ على الأسر من خلال الأسس السليمة القادرة على استمرار الحياة الأسرية بشكل سليم، موضحة أن الحياة الزوجية أشبه بعمارة، إذا تأسست بشكل سليم ستستمر الحياة بشكل سليم.
 
 
وقالت الدكتورة ندى الجميعى، خلال حوارها ببرنامج "استنونا" المذاع على قناة "النيل" مع الإعلامية نيفين خالد، إنه لا بد من عقد داخل البيت يتم من خلاله وضع أسس الحياة الزوجية، وطبيعة أول سنة زواج، موضحة أن السنة الأولى في الزواج هي التي تدوم، وبناء عليه ستسمر العلاقة من خلافه.
 
 
وشددت الدكتورة ندى الجميعى، على ضرورة أن يكون النظر للمرأة بشكل أكثر رحمة، وخاصة أن الرجل تربى بأسلوب معين في بيئة مختلفة عن المرأة، مضيفة أن نسب الطلاق تزداد في أول عام من الزاج بسبب أهل الزوج والزوجة.
 
 
وكشفت أن حب الرجل أقوى من حب المرأة، فعندما يعشق الرجل يصبح مجنونًا، موضحة أن: "المرأة تحب بسرعة وتنسى بسرعة ويمكنها وضع بديل، لكن الرجل لا يمكنه وضع بديل، فالحب لديه أقوى من المرأة، حيث يجتمع العقل مع القلب في حبه، ولذا يستغرق وقتًا لينسى حبيبته، كما أن قراره إلى الطلاق يكون أصعب بكثير من المرأة".
 
 
وشدد على ضرورة حفاظ الرجل والمرأة على أسرار منزلهما، وعدم السماح بتدخل الأهل في حياتهم في حدود اللائق والتربية، مستطردة: "الرجل الذى يستمع لأهله ويحكى لهم كل مشاكله، أشبه برجل الأسفنج، حيث يتأثر بكلام الآخرين".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة