أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز لحظات أندية ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا فى مرحلة المجموعات.. فيديو

الأربعاء، 05 فبراير 2020 07:20 م
أبرز لحظات أندية ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا فى مرحلة المجموعات.. فيديو الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الحساب الرسمى لموقع الاتحاد الأفريقى "كاف"، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أبرز لحظات الأندية الثمانية، المتأهلة إلى دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، خلال مرحلة المجموعات، قبل لحظات من إجراء القرعة، التى تسحب بأحد فنادق 6 أكتوبر مساء اليوم الأربعاء. 

تأهل 8 عمالقة ولأول مرة في تاريخ البطولة يضم ربع النهائي 8 أندية توجت جميعها من قبل باللقب ويأتى على رأسهم الأهلي المتوج 8 مرات والزمالك بـ5 ألقاب ومازيمبي الكونغولي 5 ألقاب والترجي التونسي 4 ألقاب والرجاء المغربي 3 ألقاب والوداد المغربي لقبين ولقب لكل من النجم الساحلي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

وتواجد في التصنيف الأول متصدرو المجموعات الأربع وهم مازيمبي والنجم الساحلي وصن داونز والترجي، وفي التصنيف الثاني الزمالك والأهلي والوداد والرجاء.

وتقام مباريات ذهاب ربع النهائى على ملاعب أندية التصنيف الثانى أحد يومى 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومى 6 أو 7 مارس.

جدير بالذكر أن الترجى التونسي، هو حامل لقب دورى أبطال أفريقيا، في أخر نسختين، بينما يمتلك الأهلى، الرقم القياسي في التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.  

وتقام مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا فى نسخة 2019 - 2020، يوم 29 مايو المقبل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة