أكرم القصاص - علا الشافعي

15 صورة لم تشاهدها من قبل بمعرض القاهرة الدولى للكتاب

الأربعاء، 05 فبراير 2020 12:38 ص
15 صورة لم تشاهدها من قبل بمعرض القاهرة الدولى للكتاب أبرز صور بمعرض الكتاب
تصوير - حسين طلال - عمرو مصطفى - خالد كامل - أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معرض القاهرة الدولى للكتاب لم يكن مقتصرًا على المثقفين فقط، بل المعرض ينتظره  الملايين من عام لآخر، حتى يستمتعون داخل جدرانه بالصور الشخصية والمواقف ولقاء الأحباء لدى البعض، "اليوم السابع" خرجت بعيدًا عن سياق الكتب لترصد أهم المشاهد المصرية الأصيلة التى اعتاد أن يبثها لنا المصريون فى جميع احتفالاتهم .

وتعرض اليوم السابع، 15 صورة من داخل معرض الكتاب، كل صورة منها توضح مشهدًا خاصًا بها، منها صديقات يلتقطن صورًا تجمعهم سويًا، منها أيضًا صور للأطفال الصغار أثناء مشاركتهم ذويهم فى المعرض، وصورة أخرى توضح المواقف الطريفة بين الشباب وبعضهم، وأيضًا مساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة، وصورة تعبر عن الوحدة الوطنية الحقيقية بين المصريين .

يذكر أن فعاليات الدورة الـ51 لمعرض القاهرة والدولى للكتاب، من 22 يناير وحتى 4 فبراير المقبل، تحت عنوان "مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع"، وتحل السنغال ضيف شرف هذه الدورة، وجرى اختيار العالم المصرى الدكتور جمال حمدان شخصية المعرض هذا العام.

وتشهد هذه الدورة حضور 40 دولة عربية وأجنبية، بزيادة 5 دول عن الدورة الماضية، ويشارك بها 900 دار نشر، منها 594 ناشرا مصريا، و255 ناشرا عربيا وأجنبيا، و7 ناشرين للكتب الإلكترونية، و41 مشاركا ضمن مكتبة سور الأزبكية، و3 مشاركات لذوى القدرات الخاصة، ولأول مرة اختيار سفراء للترويج للمعرض خارجيا.

 
amr-moustafa-1194
 
amr-moustafa-1202
 
amr-moustafa-1209
 
Ashraf-fawzy-(9)
 
Ashraf-fawzy-(10)
 
khaled-kamel-(7)
 
khaled-kamel-(9)
 
khaled-kamel-(14)
 
khaled-kamel-(21)
 
khaled-kamel-(23)
 
حسين طلال (1)
 
حسين طلال (2)
 
حسين طلال (3)
 
حسين طلال (4)
 
حسين طلال (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة