أكرم القصاص - علا الشافعي

"شيريل ساندبرج" رئيس العمليات بفيس بوك تعلن خطوبتها لمؤسس شركة استشارية

الأربعاء، 05 فبراير 2020 02:00 ص
 "شيريل ساندبرج" رئيس العمليات بفيس بوك تعلن خطوبتها لمؤسس شركة استشارية شيريل ساندبرج
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شيريل ساندبيرج رئيس العمليات بفيس بوك عن خطوبتها لـ"توم بيرنثال" المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة استشارية فى لوس أنجلوس، إذ أكدت ساندبرج هذه الأخبار عبر منشورين على فيس بوك وانستجرام، وأوضحت مجلة بيبول الأمريكية التى كانت أول من يكشف عن هذا الخبر، أن بيرنثال تقدم لخطبة ساندبيرج فى الأول من فبراير.

أفادت "بيبول" أن قصة الحب بين ساندبرج (50 عامًا) وبرنثال (46 عامًا) بدأت فى ربيع عام 2019، وظهر لأول مرة معًا فى حفل جارث بروكس فى أيداهو، بعد بضعة أشهر، والتقى الاثنان عن طريق شقيق زوجها الراحل ديف جولدبرج، الرئيس التنفيذى السابق لشركة SurveyMonkey.

ولدى ساندبرج طفلين من زوجها الراحل جولدبرج، الذى توفى فى مايو 2015 بسبب مشكلة بالقلب، بينما كانت الأسرة فى إجازة فى المكسيك، وقد تحدثت ساندبرج بصراحة من قبل عن وفاة جولدبرج ونشرت كتابًا بعنوان "الخيار ب" فى عام 2017 حول كيفية تعاملها مع الحزن.

قبل برنثال، واعدت ساندبرج بوبى كوتيك، الرئيس التنفيذى لشركة ألعاب الفيديو أكتيفيجن بليزارد، وبدأت قصتهما حبهما فى عام 2016 ، أى بعد عام من وفاة جولدبرج، وانفصلا فى عام 2019.

أما برنثال فليده ثلاثة أطفال، وقد ذكرت بيبول أن برنثال قدم لساندبرج خاتم يضم خمسة أحجار ألماس "خفية" لتمثيل أطفال الزوجين الخمسة.

ويشغل بيرثال منصب المدير التنفيذى لشركة استشارية تدعى كيلتون منذ تأسيسها فى عام 2002، وفقًا لحسابه الشخصى على لينكد إن، وقبل ذلك عمل بيرنثال منتجًا فى قناة NBC News وفى البيت الأبيض أثناء إدارة الرئيس السابق بيل كلينتون، ولدى برنثال أيضًا شقيق أصغر سنا وهو جون برنثال، الممثل الذى لعب دور شين والش فى فيلم The Walking Dead.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة