مبابي يُصعد الأزمة فى باريس سان جيرمان ويرفض الإعتذار لتوخيل

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 01:11 م
مبابي يُصعد الأزمة فى باريس سان جيرمان ويرفض الإعتذار لتوخيل كيليان مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الاعتذار لمدربه الألماني توماس توخيل عن التصرف الذي بدر منه في مباراة مونبيلييه، التى جمعت الطرفين السبت الماضى وإنتهت بفوز البياسجي بخماسية نظيفة، وتمكن مبابي من تسجيل الهدف الرابع لباريس سان جيرمان فى الدقيقة 56، قبل أن يقرر توماس توخيل استبداله والدفع بإدينسون كافاني بعد 10 دقائق، الأمر الذي أغضب اللاعب كثيراً، حيث حدثت مشادة بين اللاعب وتوخيل لحظة خروجه فى المنطقة الفنية على الرغم من محاولات الأخير لشرح الموقف.

وعقد ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس اجتماعاً يوم الأحد الماضي مع مبابي وتوخيل لحل الخلاف بينهما، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا، لكن دون جدوى ولا تزال الاجواء متوترة بين الطرفين.

أشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن كيليان مبابي رفض الاعتذار لمدربه توماس توخيل عن انفعاله أمام الكاميرات خلال لحظة إستبداله فى مباراة باريس سان جيرمان ومونبيلييه، ويرى أن ما قام به أمر طبيعي بالنسبة للموقف.

أضافت، إن مبابي مستاء من قرارات مدرب باريس سان جيرمان الذي ما زال يتعامل معه كشاب صاعد، ويخرجه من الملعب بشكل متكرر رغم أنه لا يكون بحاجة للراحة.

إختتمت، إن ليوناردو أرواجو ما زال لم يتحدث مع مبابي بشكل منفرد، وحتى الآن لا يحاول فتح مفاوضات لتجديد عقده الذي سينتهي عام 2022.

ويصب الخلاف الدائرة بين كيليان مبابي ومدرب باريس سان جيرمان، فى مصلحة ريال مدريد الذى يأمل فى وصول الأمر إلى طريق مسدود للمساعدة فى نقل اللاعب إلى "سانتياجو برنابيو". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة