أكرم القصاص - علا الشافعي

الكهرباء تقر القواعد الجديدة لتوصيل التيار للمنزلى والتجارى

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 02:14 م
الكهرباء تقر القواعد الجديدة لتوصيل التيار للمنزلى والتجارى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس إدارة جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك برئاسة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على دليل القواعد الجديدة لتوصيل التيار الكهربائى للقطاع المنزلى والتجارى والصناعى لعام 2020، ومن المقرر أن يتم البدء فى تطبيق القواعد الجديدة مارس المقبل بجميع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية.

وأوضح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مجلس ادارة جهاز تنظيم مرفق الكهرباء و حماية المستهلك برئاسة الدكتور محمد شاكر عقد اجتماعا، استمر لأكثر من 3 ساعات لمناقشة القواعد الجديدة لتوصيل التيار الكهربائى للمنزلى والتجارى والصناعى.

وأضاف المصدر لـ "اليوم السابع"، أن القواعد الجديدة اكثر تيسيرا على المواطنين، وإلغاء بعض الشروط التى كانت تتسبب فى فتح ابواب الفساد داخل القطاع، لافتا إلى أنه تم تفعيل نظام الشباك الواحد للتيسير على المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن القواعد الجديدة سيتم اعتمادها من جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد موافقة مجلس الإدارة عليها برئاسة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة.

كان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة، وضع آليات جديدة للقضاء بشكل نهائي على سرقات التيار الكهربائي، وكل أوجه الفساد داخل القطاع للحفاظ على مصلحة المواطن و الدولة معا.

 



 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة