أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد موسى: الأهلى قرر إعلاء المصلحة الوطنية فوق أى اعتبار

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 01:50 ص
أحمد موسى: الأهلى قرر إعلاء المصلحة الوطنية فوق أى اعتبار برنامج على مسئوليتى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام  الإعلامي أحمد موسى، بتوجيه الشكر إلى النادي الأهلي الذي رفض تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي  لكرة القدم "الكاف" وذالك بعد نتيجة أحداث مباراة الهلال السوداني.

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي "  والذى يذاع  على قناة " صدى البلد"، إن النادي الأهلي  كبير بأفعاله الكبيرة برفضه  تقديم شكوى إلى  الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، وقرر  إعلاء المصلحة الوطنية فوق أي اعتبار.

وتابع موسى قائلا  : أشكر النادي الأهلي ومجلس إدارته لأن هذا البيان يؤكد  على  أن النادي  الأهلي  يضع مصلحة الدولة امامه، وفوق مصلحة النادي ورفض التقدم بشكوى إلى الكاف وذالك للحفاظ  على العلاقات الثنائية مع الأشقاء في السودان".

وأضاف موسى:"  مجلس إدارة النادي الأهلي قد  أجرى دراسة موسعة لما تعرض له النادي في السودان  وكان من الممكن ان يتقدم بشكوى إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم " الكاف" ومجلس الإدارة لن يفرط في اتخاذ إجراءات تحفظ حقوق النادي ومن كتب بيان النادي الاهلي معلم  ورجل دولة".

وأكمل موسى قائلا :"  احترم واقدر بيان النادي الأهلي  وسيبكوا من أي حد يريد إشعال الأمور والنادي الأهلي قوي وليس ضعيف ولكنه على قدر المسؤولية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة