مدرب شروزبورى: خسرنا 600 ألف إسترلينى بسبب مواجهة شباب ليفربول

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 10:56 ص
مدرب شروزبورى: خسرنا 600 ألف إسترلينى بسبب مواجهة شباب ليفربول سام ريكيتس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سام ريكيتس المدير الفنى لنادى شروزبورى تاون، أن قرار ليفربول بخوض مباراة اليوم بفريق الشباب تحت 23 عامًا فى إعادة كأس الاتحاد الإنجليزى، كلف ناديه ما يصل إلى 600 ألف جنيه إسترلينى، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 في المباراة الأولى والتى أعلن بعدها يورجن كلوب مدرب الريدز أن فريقه لن يشارك فى مباراة الإعادة وسيمنح فريق الشباب الفرصة لخوض تلك المواجهة.

وفاز ليفربول على ساوثهامبتون يوم السبت الماضى وسيحصل على راحة حتى 15 فبراير بسبب عطلة الشتاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويريد كلوب "احترام" الإجازة المتفق عليها، لذلك منح نيل كريتشلي مدرب فريق تحت 23 عاما الفرصة مع فريقه لخوض مباراة اليوم.

وقال ريكيتس فى تصريحات صحفية اليوم أن قرار كلوب دفع أصحاب حقوق البث التليفزيونى BT Sport و BBC إلى اتخاذ قرار بعدم بث المباراة  وأوضح قائلا: "خسارة ضخمة بالنسبة لفريق ونادي صغير مثلنا، إذا كنت تواجه فريق ليفربول الأول، فستحصل على 400 ألف أو 500 أو 600 ألف جنيه إسترليني. وعلى الجانب الآخر، أما الآن فسنحصل على حوالي 100 إلى 150 ألف فقط".

وتابع ريكيتس قائلا: "لذلك، هناك فرق كبير هناك بالنسبة لناد مثلنا حيث يتم حساب كل قرش، هذه هي أكبر خيبة أمل بالنسبة لنا، لأننا سنفتقر إلى العائدات من الإعادة التي من الناحية التاريخية".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإعادة فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب أنفيلد وينتظر تشيلسي الفائز من مباراة اليوم في دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة