خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 4 / 2 / 2020

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 11:27 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 4 / 2 / 2020 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 4 / 2 / 2020  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي :

 

مفاجأة..تجدد إصابة رمضان صبحي فى العضلة الخلفية

 
في مفاجأة من العيار الثقيل تجددت إصابة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العضلة الخلفية خلال مشاركته في تدريبات الأهلي الجماعية في الأيام الماضية..وكان اللاعب جاهزًا للمشاركة في مباريات الأهلي، إلا أنه شعر بآلام في العضلة الخلفية وخضع للأشعة وأثبتت إصابته في العضلة من جديد.
 

آل الشيخ يكافئ لاعبى الأهلى بعد التأهل الأفريقى.. والخطيب يثمن مساندته للفريق

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي، على التواصل مع مسئولي الأهلي، وهنأ محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، على تأهل فريق الكرة إلى دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال.

 
 

صور.. تدريبات من حديد للاعبي الأهلي قبل موقعة بيراميدز

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي، بموقع إنستجرام، على مشاركة متابعيها وجمهور القلعة الحمراء، بلحظات من داخل تمرين الفريق على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة بيراميدز يوم الخميس المقبل.

كهربا وإكرامى وأجايى ينتظمون فى مران الأهلى قبل مواجهة بيراميدز

انتظم نجما الأهلى الحارس شريف إكرامى ومحمود عبد المنعم كهربا فى تدريبات الفريق الأحمر المقامة حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك على الرغم من إعلان إكرامى الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم، فى الوقت الذى اعتمد فايلر على كهربا فى تنفيذ بعض الجمل الفنية برفقة باقى عناصر الهجوم.

 

استطاع النادى الأهلى أن يربح جولة مهمة فى مشوار دورى أبطال أفريقيا، بالتأهل إلى ربع نهائى البطولة بعد مباراة عصيبة خاضها الفريق الأحمر أمام الهلال السودانى فى ختام دور المجموعات، انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين، ليحجز الأهلى تأشيرة التأهل كثانى مجموعته مع النجم الساحلى التونسى، ولكن المعركة ما زالت مستمرة نحو حلم التتويج بلقب دورى الأبطال بعد غياب سبع سنوات عن الدولاب الأحمر.

صحف جنوب أفريقيا تطرح اسم الأهلى فى تعثر مفاوضات موسيمانى مع صن داونز

كشفت تقارير صحفية أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى، رفض تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى 2019-2020 مع الفريق، حيث يستعد للرحيل فى الفترة المقبلة عن الفريق الملقب بـ"البرازيليون"، ذكرت صحيفة "citizen" الجنوب أفريقية، أن صن داونز بدأ فى البحث عن بديل لخلافة موسيمانى الذى رفض تجديد عقده، حيث أكد الأخير أن الأمر لا يتعلق بالمال، بل يتعلق بالمبادئ التى نحتاج إلى الاتفاق عليها.

كريم نيدفيد يطير لألمانيا.. وأجايى ينتظم فى مران الأهلى
سافر كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية، وأكد الجهاز الطبى للأهلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبى بعد 48 ساعة لتحديد برنامجه التأهيلى خلال الفترة المقبلة قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات.
 
الأهلى يوضح الحالة الطبية لفتحى ورمضان صبحى
قال الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إن أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلى، للتخلص من آلام الكاحل التى أبعدته عن لقاء الهلال السودانى الأخير.
 
لجنة التخطيط تناقش قرار شريف إكرامى بالرحيل عن الأهلى

تُناقش لجنة التخطيط بالأهلى بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر قرار شريف إكرامى حارس مرمى الفريق، الذى أعلن رحيله عن القلعة الحمراء فور انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة