أرقام لا تفوتك قبل مباراة ليفربول ضد شروزبوري بكأس الاتحاد الإنجليزى

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 05:46 م
أرقام لا تفوتك قبل مباراة ليفربول ضد شروزبوري بكأس الاتحاد الإنجليزى جونز يحتفل بهدفه مع ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، العديد من الأرقام القياسية قبل المواجهة التى يخوضها ضد منافسه فريق شروزبورى تاون أحد أندية القسم الثالث، على ملعب آنفيلد فى تمام العاشرة إلا ربع مساءً ضمن مباريات جولة الإعادة لدور الـ32 فى كأس الاتحاد الانجليزى، وكانت المباراة الأولى قد انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، تقدم الريدز أولاً بهدفين عن طريق دونالد لوف وجونز ثم عدل النتيجة شروزبورى عن طريق كومينجيز.

ليفربول ضد شروزبوري

أصغر تشكيل من حيث معدل الأعمار عبر تاريخ ليفربول، ظهر أمام أستون فيلا في كأس كاراباو خلال ديسمبر 2019، بمتوسط أعمار بلغ 19 عامًا و183 يومًا.

سجل كورتيس جونز لاعب ليفربول الشاب، في الفوز على إيفرتون بهدف والتعادل مع شروزبري بهدفين، ليقترب من معادلة رقم لويس سواريز الذى كان آخر لاعب يسجل في ثلاث مباريات متتالية من كأس الاتحاد مع ليفربول عام 2012.

ليفربول ضد شروزبوري

استعان ليفربول خلال الموسم الجاري 2019-2020 حتى الآن بـ40 لاعبًا، وهو رقم قياسي بالنسبة للريدز.

يعد شيي أوجو أصغر لاعب سجل في تاريخ البطولة، هو الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا و215 يومًا، عندما سجل في شباك إكستر سيتي عام 2016.

أصغر لاعبي ليفربول المشاركين في هذه البطولة، هو هارفي إليوت الذي كان يبلغ من العمر 16 عامًا و276 يومًا، عند ظهوره الأول أمام إيفرتون.

يذكر أن فريق اقترب ليفربول بشكل أكثر نحو تحقيق لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد اتساع فارق النقاط مع منافسه مانشستر سيتى بعد الجولة الـ25 إلى 22 نقطة كاملة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة