وزيرة الثقافة تطمئن على صحة المخرج خالد جلال

الإثنين، 03 فبراير 2020 04:18 م
وزيرة الثقافة تطمئن على صحة المخرج خالد جلال الدكتورة إيناس عبد الدايم
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأنت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على الفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافى بعد الوعكة الصحية التى مرت به نتيجة الإجهاد، مما استدعى عمل فحوصات طبية وقسطرة بالقلب وبدء حاليا فى التماثل للشفاء، وعاد إلى منزله ليدخل فى راحة تامة لمدة أسبوع بعدها يعاود نشاطه الفنى والإدارى.

ومن جانبه توجه المخرج خالد جلال بالشكر إلى جميع محبيه وطمأن الجميع أنه بصحة جيدة ويعاود نشاطه قريبا بعد فترة راحة الزامية بأمر الطبيب.

وكان خالد جلال صباح اليوم قد نفى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" تعرضه لأي أزمات قلبية نقل على إثرها للمستشفي عن طريق الإسعاف كما نشر أحد المواقع،  وقال لليوم السابع أنه هو من توجه صباح اليوم إلى أحد المستشفيات لإجراء فحوصات عادية وذهب بسيارته الخاصة وليس سيارة الاسعاف كما كتب المواقع.

عن حالته قائلا: شعرت بإرهاق نتيجة ضغط العمل واخراجي لاحتفالات الشرطة الأخيرة وشعرت بارتفاع في ضغط الدم فتوجهت للمستشفى من أجل الاطمئنان وكنت أمس في مكتبي بقطاع الإنتاج الثقافي اباشر عملي وقريبا جدا سأقدم موسم جديد من العرض المسرحي "سينما مصر".

"سينما مصر" عرض تخرج الدفعة الثانية " قسم تمثيل" بمركز الإبداع الفنى والتى يستحضر فيها المخرج خالد جلال تاريخ مصرالسينمائى عبر مشاهد مختلفة من روائع الأفلام المصرية لكبارالنجوم ويقدم تلك المشاهد فنانون صاعدون بقوة يمتلكون مواهب متعددة في التمثيل والغناء والرقص وكل فنون الآداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة