أكرم القصاص - علا الشافعي

الكثير من الأشرار فى التريلر الجديد للجزء الجديد من فيلم Minions

الإثنين، 03 فبراير 2020 06:36 م
الكثير من الأشرار فى التريلر الجديد للجزء الجديد من فيلم  Minions Minions
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة Universal، للانتاج الفني والسينمائي، عن التريلر الرسمي الأول للجزء الجديد من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة Minions، الذي يأتي بعنوان Minions: The Rise of Gru.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة الشهيرة، الملامح الأولى للتريلر الرسمي الذي ضم الكثير من الأشرار وعدد كبير من المغامرات الجديدة التي يسعها الـ Minions في تحقيقها بعد فشلهم في استقطاب شرير جديد يقودهم.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم الجديد في صيف العام الجارى، في دور العرض السينمائى بجميع أنحاء العالم، ويتوقع الكثير من النقاد تحقيق الجزء الجديد رقماً قياسياً في عالم افلام الانيميشن.

والجزء الأخير من الفيلم كسر حاجز المليار دولار، و"Minions" قائم على مغامرات المخلوقات الصفراء كالتى ظهرت فى فيلم أنا الحقير بجزأيه الأول، والذى صدر فى (2010) والثانى والذى صدر فى (2013) ومن إنتاج استوديوهات الأنيميشن للترفية وتوزيع يونيفرسل ستوديوز.

والفيلم تأليف بريان لينش، ومن إخراج بيير كوفين وكايل بالدا وإنتاج كريس ميليداندرى وجانيت هيلى، والعمل بطولة أصوات ساندرا بولوك التى تؤدى دور الشريرة سكارليت أوفركيل وجون هام الذى يؤدى دور زوجها المخترع هير أوفركيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة