أكرم القصاص - علا الشافعي

الباز: "وزيرة الصحة تتعرض لتنمر واضح.. ولو كانت كندية لأشادنا بها"

الإثنين، 03 فبراير 2020 10:18 م
الباز: "وزيرة الصحة تتعرض لتنمر واضح.. ولو كانت كندية لأشادنا بها" وزيرة الصحة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى محمد الباز، كل من أساء إلى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، وما تعرضت له هى والفريق الطبى المرافق لها من سخرية وتريقة على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أنه لو كانت وزيرة صحة كندا، لكان الجميع أشاد بها. 
 
وأضاف، الباز، ببرنامجه "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، أن وزيرة تقوم بدورها كاملة، وتعاملت باحترافية هى وفريقها الطبى فى إجراءات حماية ووقاية المصريين العائدين من الصين، وجزاءتها أنها تعرضت للتنمر، لافتا أن ما تم من تنمر وسخرية من وزيرة الصحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أمر معيب، وكل من يتنمر على مواقع التواصل الاجتماعى هو نفسه مثل الشخص المحرض. 
 
ولفت أن هناك تشكيك فى منظومة الصحة، تعمل عليها قنوات الإخوان ولجانهم الإلكترونية الكاذبة التى تحرض وتشكك فى كل ما يتم فى الدولة.
 
وقال الباز، إن هناك جهود كبيرة قامت بها السلطات المصرية، بإجلاء المصريين في ووهان الصينية، وهو تم بحرفية كاملة من كل الجهات المعنية، التى عملت على عودة المصريين بسلام إلى بلادهم، وتوفير كافة احتياجاتهم من مسلتزمات طبية ووقاية لهم، مضيفا أن الطائرة التى جاءت بالمصريين العائدين من الصين ستخضع لعمليات وإجراءات وقائية، بحيث أن يكون جميع المواطنين، مطمئنين، وأن ذلك سيتم أيضا مع طاقم الطائرة، سيخضعون إلى إجراءات وقائية. 
 
وأكد الباز، أن الشخصين المصريين، المصابيين بمرض الكورونا فى الصين، لم يأتوا إلى مصر، ضمن المصريين العائدين إلى مصر، لافتا أن هناك إجراءات مشددة لكل العائدين من الصين، للعمل على وقايتهم وحمايتهم ضمن إجراءات الوقاية التى تمت لهم. 
 
وتابع أن هناك تغير واضح فى تعامل الدولة المصرية، والذى تم بسرعة واحترافية كبيرة، وكل هذه الإجراءات تمت تحت إشراف ومتابعة الرئيس السيسى، مطالبا بتحول العمل باحترافية أن تكون ثقافة سائدة فى مصر بالكامل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة