5 مشاهد استثنائية فى حفل توزيع جوائز الـ BAFTA.. سقوط آل باتشينو.. إديث بومان ترتدى "قفازات".. "الملابس القديمة" إلزامية للحضور.. فيلم Irishman يخرج بـ"زيرو جوايز".. وبروفة خواكين فينكس قبل الأوسكار

الإثنين، 03 فبراير 2020 03:00 ص
5 مشاهد استثنائية فى حفل توزيع جوائز الـ BAFTA.. سقوط آل باتشينو.. إديث بومان ترتدى "قفازات".. "الملابس القديمة" إلزامية للحضور.. فيلم Irishman يخرج بـ"زيرو جوايز".. وبروفة خواكين فينكس قبل الأوسكار مشاهد من حفل توزيع جوائز الـ BAFTA
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على نسخة هذا العام، من حفل توزيع جوائزBAFTA  ، حيث لم تخرج الجوائز عن توقعات أغلب المهتمين بالشأن السينمائى، والنقاد، وكذلك الجمهور، فمنذ لحظة إعلان ترشيحات الـ BAFTA، وتوقع الكثيرون الأسماء الفائزة فى فئات أفضل فيلم وأفضل ممثل وأفضل مخرج وأفضل ممثل مساعد، وهى الجوائز الأبرز التى تهم أغلب الجمهور.

ولكن على هامش حفل BAFTA، لفت أكثر من مشهد أنظار العالم والمتابعين للحفل، سواء على السجادة الحمراء، أو داخل حفل توزيع الجوائز، حيث كانت البداية مع النجم آل باتشينو، والذى سقط أثناء صعود أحد السلالم فى حفل توزيع جوائز الـ BAFTA، وذكر موقع mirror، أن نجم هوليود الذى يبلغ من العمر 79 عاما، سقط على السلم، ولم يذكر الأسباب الحقيقية وراء هذا السقوط، وهل هو اعياء أم تعثرت قدمه أثناء صعود السلم.

ونافس آل باتشينو ينافس هذا العام فى حفل توزيع جوائز الـ BAFTA، على جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Irishman.

آل باتشينو
آل باتشينو

 

فيما ظهرت المذيعة والصحفية إديث بومان فى حفل توزيع جوائز "BAFTA 2020"، بفستان مميز، خطفت به الأنظار، مع حزام أصفر فى منتصفه، ولكنها أيضًا جذبت إليها الأنظار بارتدائها "قفازات"، فى يدها، وهو ما رصدته عدسات الكاميرات لكل وسائل الإعلام العالمية التى تقوم بتغطية الحفل.

 

موقع "تيليجراف"، أشار إلى القفازات التى ترتديها إديث بومان، ولم يذكر السبب الحقيقى الذى جعلها ترتدى هذه القفازات، ولكن ألمح إلى أنها قد تكون خائفة من مرض "كورونا"، المنتشر حاليا فى الصين، وبعض الدول الأوروبية.

إديث بومان
إديث بومان

كذلك لفتت أنظار وسائل الإعلام العالمية، حضور عدد من النجوم والنجمات بملابس قديمة، أو سبق ارتداءها من قبل، كنوع من التوعية بالبيئة، وهو ما ظهر على الدوقة كيد ميتدلتون، والتى ارتدت فستانا سبق وأن ارتدته قبل 8 سنوات كاملة، وبدت فى كامل أناقتها.

الفستان من 8 سنوات
الفستان من 8 سنوات

 

من حفل bafta
من حفل bafta

 

وكما كان هو الحال فى التنافس بين النجوم على الجوائز، كان هناك حالة من التنافس بين النجمات على الإطلالات الأفضل، حيث ظهر على الريد كاربت مجموعة كبيرة من النجمات اللائى تألقن، ولفتن الأنظار، بفضل إطلالتهن الجذابة، والتى كانت الهدف الأول لعدسات الكاميرات ووسائل الإعلام المختلفة، وكذلك السوشيال ميديا، حيث لم يمر على فتح "السجادة الحمراء"، سوى حوالى الساعة، ولكن صور فساتين النجمات انتشرت بشكل كبير على تويتر، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى.

Cinderella Balthazar
Cinderella Balthazar

 

إديث بومان
إديث بومان

 

المغنية بيكسي لوت
المغنية بيكسي لوت

 

إيلا بالينسكا
إيلا بالينسكا

 

جيسي باكلي
جيسي باكلي

 

ديزي ريدلي
ديزي ريدلي

 

شارلوت كارول
شارلوت كارول

 

فيكتوريا هيرفي
فيكتوريا هيرفي

 

نعومي أكي
نعومي أكي

 

هوفيت جولان
هوفيت جولان

 

وخلال الحفل، لم تخرج الجوائز كثيرا عن توقعات الخبراء والنقاد، حيث فاز فيلم 1917بجائزة أفضل فيلم وأفضل مؤثرات بصرية وأفضل تصوير ، وأفضل مخرج لسام ميندز عن نفس الفيلم، فيما فاز واكين فينكس، بجائزة أفضل ممثل لواكين فينكس، والذى يبدو أنه يستعد لنيل أوسكار 2020، بعد فوزه بجائزتى جولدن جلوب وBAFTA.

 









الموضوعات المتعلقة

1917 يفوز بجائزة الـ BAFTA أفضل فيلم

الأحد، 02 فبراير 2020 11:25 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة