خالد صلاح

مانشستر يونايتد يرصد 90 مليون إسترلينى لضم كوليبالي الصيف المقبل

الإثنين، 03 فبراير 2020 03:00 ص
مانشستر يونايتد يرصد 90 مليون إسترلينى لضم كوليبالي الصيف المقبل كوليبالي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للفوز بخدمات المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد رصدت 90 مليون إسترليني من أجل حسم صفقة السنغالى كاليدو كوليبالي مدافع نابولي والذى سينتهى تعاقده مع الأخير فى يونيو 2023.

وأضافت الصحيفة، إن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، يرى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا هو الشريك المثالي لهاري ماجواير والشياطين الحمر فى المستقبل القريب.

وأوضحت الصحيفة، إن اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي يرغب في الرحيل عن نابولي، بعد إقالة الإيطالى كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق وتعيين جينارو جاتوزو بديلاً له فى ديسمبر الماضى.

وتابعت، إن إدارة مان يونايتد ترصد ميزانية ضخمة لحسم صفقة كاليدو كوليبالى، وستجعله أعلى راتب فى الفريق من أجل حسم الصفقة لتدعيم الدفاع، وبهذا سيكون بالتساوى مع ديفيد دي خيا الذى يحصل على 350 ألف إسترليني أسبوعياً وهو الأعلى أجراً فى "أولد ترافورد" حالياً.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول التعاقد مع كاليدو كوليبالي الصيف الماضي، لكنه وجد أن أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي غير راغب في رحيله وبدلاً من ذلك، دفع الشياطين الحمر رسمًا قياسيًا عالميًا لمدافع نادي ليستر سيتي ماجواير، الذي أصبح مؤخرًا قائد الفريق بعد رحيل آشلي يونج إلى إنتر ميلان.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أنه إذا كان نادى مانشستر يونايتد يرغب فى ضم كاليدو كوليبالي، فسيتعين عليه تجنب اهتمام باريس سان جيرمان وريال مدريد وتشيلسي اللذين يقال إنهما حريصان أيضًا على التعاقد معه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة