خالد صلاح

الشرطة تعتقل 2 من مشجعى وست هام بشبهة إهانة المثليين

الإثنين، 03 فبراير 2020 03:18 م
الشرطة تعتقل 2 من مشجعى وست هام بشبهة إهانة المثليين لاعبو ويست هام بين مشجعيهم _ أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شرطة العاصمة البريطانية لندن، إنها اعتقلت2 من مشجعى نادى وست هام يونايتد بشبهة القيام بإشارات مسيئة للمثليين خلال المباراة التى انتهت بالتعادل 3-3 مع برايتون أند هوف ألبيون فى الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم فى الاستاد الأولمبى يوم السبت.

وأخلى سبيل هذين المشجعين بعد التحقيق معهما إلى جانب مشجع ثالث ألقى القبض عليه بشبهة التعدي فى حادث منفصل خلال المباراة.

وقال متحدث باسم شرطة لندن فى بيان "اعتقلت الشرطة 3 أشخاص خلال مباراة كرة القدم بين وست هام يونايتد وبرايتون فى الاستاد الأولمبى يوم السبت الأول من فبراير.

"اعتقل مشجعان لوست هام بشبهة القيام بإشارات مسيئة للمثليين فى حين اعتقل الثالث وهو مشجع لوست هام أيضا بشبهة التعدى.

"نقلوا إلى مراكز للشرطة فى غرب لندن حيث تم الإفراج عنهم لاحقا على ذمة التحقيق."

وقال وست هام إنه سيفرض حظرا مدى الحياة على كل من يثبت تصرفه بصورة عنصرية.

وأضاف النادي اللندني "يشعر وست هام يونايتد بالاشمئزاز لسماعه عن شبهات تتعلق بالإساءة إلى المثليين خلال المباراة أمام برايتون أند هوف ألبيون.

"الأمر الآن بيد الشرطة لكن أي شخص يثبت قيامه بتصرفات عنصرية سيمنع مدى الحياة من دخول استاد لندن ومن السفر مع الفريق أيضا."

يشار إلى أن فريق ليفربول الإنجليزى، إبتعد بصدارة البريميرليج عن مانشستر سيتي بفارق 22 نقطة، وذلك بعدما تلقى الأخير هزيمة جديدة ضد توتنهام 0-2 أمس ،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من البطولة على ملعب "توتنهام".

وحقق فريق ليفربول الفوز على ساوثهامبتون 4-0 فى الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي ليرفع رصيده إلى النقطة 73 فى الصدارة، فيما بقي مانشستر سيتي عند النقطة 51 فى الوصافة ليتسع الفارق بينهما إلى 22 نقطة لصالح الريدز.

وبعد اتساع الفارق إلى 22 نقطة، بات بإمكان ليفربول حسم اللقب قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، وذلك إذا استمر نفس فارق النقاط مع الوصيف حتى نهاية البريميرليج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة