أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر قطر: أردوغان يتوسل لوقف إطلاق النار فى إدلب لحماية ميليشياته.. فيديو

السبت، 29 فبراير 2020 08:34 م
مباشر قطر: أردوغان يتوسل لوقف إطلاق النار فى إدلب لحماية ميليشياته.. فيديو الديكتاتور العثمانى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن الديكتاتور العثمانى الجديد رجب طيب أردوغان ومليشياته في إدلب السورية لا يستطيعون الصمود أمام الجيش العربي السورى والطيران الروسي، متابعا: "من هذا المنطلق طالب الاغا العثماني  متوسلا من روسيا وقف أطلاق النار في المحافطة السورية لأن جنوده ومليشياته لا يقدرون على الصمود أمام القوة العسكرية لموسكو ودمشق".

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، رفض خلال جلسة أمام مجلس حقوق الإنسان فى الأمم المتحدة بجنيف الدعوات التركية إلى وقف هجوم الجيش السورى المدعوم من موسكو في إدلب شمال غربى سوريا، قائلا إن ذلك سيكون بمثابة "استسلام للإرهابيين".

 

وتابع التقرير: "الوزير الروسى أضاف أن وقف الهجوم لن يكون مراعاة لحقوق الإنسان، بل إنه استسلام للإرهابيين ومكافأة لهم على أفعالهم ..وأن المجتمع الدولى ملزم بعرقلة طريق المتطرفين"، لافتا إلى أن موقف بعض الدول يطغى عليه الرغبة فى تبرير فظائع الجماعات المتطرفة والإرهابية.

 

وأكد تقرير "مباشر قطر"، أن الجيش السورى يواصل هجومه الواسع على إدلب ومحيطها لتحريرها من الجيش التركى ومليشيات أردوغان الذين تسببوا فى تدمير المحافظة وتهجير سكانها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة