ماكينة أهداف ليفربول تتعطل فى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 363 يوما

السبت، 29 فبراير 2020 10:19 م
ماكينة أهداف ليفربول تتعطل فى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 363 يوما ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة واتفورد، توقف ماكينة أهداف فريق ليفربول، في الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ شهر مارس من العام الماضى، بعد تلقى الريدز، الخسارة أمام مضيفه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من البريميرليج.

فشل نجوم ليفربول، بقيادة محمد صلاح، في هز شباك مضيفه فريق واتفورد، للمرة الأولى منذ لقاء إيفرتون، في ديربى "ميرسيسايد"، في 3 مارس الماضى، بالجولة 29 من موسم 2018 – 2019.

بدأت السلسلة التهديفية المتتالية لفريق الريدز في الدوري الإنجليزي، منذ فوزه على بيرنلى، بنتيجة 4 – 2، في الجولة 30 من الموسم الماضى، حتى مواجهة وست هام يونايتد السابقة، التي انتهت بفوز ليفربول 3 – 2.

وتعد خسارة واتفورد، الأولى للريدز على مستوى الدوري الإنجليزي، منذ السقوط أمام مانشستر سيتي، بنتيجة 2 - 1، فى الثالث من شهر يناير من عام 2019.

فشل ليفربول في تحقيق الفوز الـ 19 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والذى كان سيجعله ينفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، فيما قفز واتفورد إلى المركز الـ17 برصيد 27 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة