أكرم القصاص - علا الشافعي

45 مليون دولار إيرادات فيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wild

السبت، 29 فبراير 2020 04:00 ص
45 مليون دولار إيرادات فيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wild The Call of the Wild
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت إيرادات فيلم The Call of the Wild، إلى  45 مليون و 691 ألف دولار في افتتاحية الفيلم الجديد، بـ الولايات المتحدة الأمريكية، حيث وصلت إلى دور العرض في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 21 فبراير الجارى، جنبا إلى حصوله على تقييم وصل إلى %63 على موقع Rotten Tomatoes، وانقسمت الإيرادات بين 29 مليون و 723 ألف دولار أمريكى في الولايات المتحدة الأمريكية، و 15 مليون دولار و 967 ألف دولار أمريكى حول العالم.
 
ويدور الفيلم الجديد حول كلب يضيع من عائلته الأصلية، وثم يتم اختطافه ليصل إلى مكان جليدى، وبالتالى سيكون عليه التعلم أن يصبح كلب زلاجات، وسيكافح الكلب من أجل البقاء في البرية في ألاسكا، وذلك مع صديقه الجديد، الذى يحاول الحفاظ على سلامته، وتعليمه كل ما هو جديد عليه.
 
وصلت مدة الفيلم الجديد إلى ساعة و 40 دقيقة، الفيلم من إخراج كريس ساندرز، وتأليف مايكل جرين، جاك لندن، وإجيرتون ريرسون يونج، ومن إنتاج شركتى ديزنى، و 20th century
 
فيلم The Call of the Wildمن بطولة مجموعة متميزة من الممثلين جنبا إلى هاريسون فورد، وهم كارين جيلان، برادلي ويتفورد، دان ستيفنز، جان لوي كيلي، كارا جي، ويس براون، عمر سي، كولين وودل، تيري نوترى، بريستون بيلي، جاري سيفرز، سكوت ماكدونالد، مايكل هورس، آدم فيرجوس.
 
كما أعلنت شركة 20th Century، أنها ستستعين بمخرج فيلم Maze Runner، ويس بال، لإخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام Planet of the Apes الجديد، وبالرغم من ذلك لم تكشف الشركة عن أي معلومات حول الجزء الجديد.
 
بدءا من عام 1968، أنتجت الشركة 5 أفلام من السلسلة استنادًا إلى رواية بيير بول الفرنسية مع سلسلة السبعينيات، ومن ثم بدأ العمل على سلسلة حرب النجوم "Star War "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".
 
وكانت قد كشفت شركة ديزنى عن بعض ملامح خطتها للعام الجديد، التى تضمنت تنفيذ أجزاء جديدة لسلسلة الأفلام الشهيرةPlanet of the Apes.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة