خالد صلاح

فيديو.. تامر عبد المنعم يقلد السادات والزعيم وأحمد زكى على الهواء

السبت، 29 فبراير 2020 12:42 ص
فيديو.. تامر عبد المنعم يقلد السادات والزعيم وأحمد زكى على الهواء برنامج on set
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان "تامر عبد المنعم" ضيفا على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، على قناة ON، مساء الجمعة، وتحدث عن مسيرته الفنية، كما قام بتقليد عدد من الفنانين بالإضافة إلى تقليد الزعيم الراحل أنور السادات على الهواء، ومن بين الفنانين الذين قلدهم عبد المنعم كان الزعيم عادل إمام، بالإضافة للفنان الراحل أحمد زكى.

وقال عبد المنعم، أن الكاتب وحيد حامد، قدمه في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وكان هذا الدور مكافأة له عندما قام بكتابة مشهد جيد ووحيد حامد قام بالتدريس له أربع سنوات في المعهد، مشيرا إلى أن حجم الدورلا يعنيه، أما الدور الذى يعتبره نقلة فى حياته دوره في مسلسل "الدم والنار“ وكان العمل من إخراج المخرج الراحل سمير سيف ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد. 

أما النقلة الثانية، عندما قدم "المشخصاتى" مؤكدًا أن العمل حظى بترحيب كبير ولم يغضب منه أحد، ولا حتى الفنان عادل إمام الذى علق على تقليده قائلاً "ده أنا". 

وأضاف تامر عبد المنعم، إلى أنه يقوم حاليابكتابة عمل درامى باسم "الأرمن" الذين تعرضوا لمذبحة على يد العثمانين، وهذا العمل أخذ منه وقتا كبيرا فى التحضير، لافًتا الى أنه كتب 10 حلقات من المسلسل حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة