خالد صلاح

الاتحاد التونسى: الإفراج عن 20 مشجعا من جماهير الترجي بعد مباراة الزمالك

السبت، 29 فبراير 2020 10:29 ص
الاتحاد التونسى: الإفراج عن 20 مشجعا من جماهير الترجي بعد مباراة الزمالك جماهير الترجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم "اتحاد الكرة التونسى" أن أزمة جماهير الترجى انتهت بعدما تم الإفراج عن 20 مشجعا الذين قبض عليهم عقب مباراة الفريق أمام الزمالك والتى حسمها الأبيض بنتيجة 3-1 أمس على استاد القاهرة فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقالت الجامعة التونسية، فى بيان عبر حسابها على "فيس بوك"، "على إثر الأحداث التى وقعت بعد نهاية مباراة الزمالك والترجى بالقاهرة، والتى أسفرت على إيقاف 20 مشجعا تونسيا، كثفت الجامعة التونسية اتصالاتها مع الجهات المصرية ومع سعادة سفير تونس فى مصر السيد محمد نجيب منيف".

وأضافت، "وأعلمنا السفير مشكورا على استجابة السلطات الأمنية المصرية لتدخله، وتم بذلك الإفراج عنهم حاليا، وسوف يصطحبهم السيد لطفى الطالبى قنصل تونس بمصر إلى المطار لكى يلتحق كل منهم برحلته عبر مطار القاهرة".

وكانت جماهير الترجى قد دخلت فى مناوشات مع الأمن أثناء وبعد المباراة، وهو ما أدى إلى القبض على 20 فردًا من المتجاوزين قبل أن تُحل الأزمة سريعًا والإفراج عنهم للعودة إلى بلادهم.

من ناحية أخرى، تحرك فريق الترجى التونسى من استاد القاهرة إلى المطار مباشرة عقب انتهاء مباراة استعدادا لخوض مباراة العودة التى ستجمعه بالزمالك يوم الجمعة المقبل، على استاد رادس.

يذكر أن الزمالك سبق وفاز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى بطولة السوبر الأفريقى التى جمعت بينهما على ملعب الغرافة القطرى، ليتوج الفريق الأبيض باللقب الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه، كما نجح الأبيض فى التتويج ببطولة السوبر المصرى على حساب الأهلى بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3، فى اللقاء الذى جمع بينهما على محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبى بالإمارات، قبل أيام من مواجهة الفريق التونسى فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، لذا يسعى الأبيض بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على مواصلة الانتصارات بتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من مأمورية أبناء ميت عقبة فى مباراة العودة بتونس التى ستقام يوم 6 من شهر مارس المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة