أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام النجوم.. فابريجاس فى فسحة عائلية.. ورونالدو يتوعد ليون

الجمعة، 28 فبراير 2020 01:00 م
إنستجرام النجوم.. فابريجاس فى فسحة عائلية.. ورونالدو يتوعد ليون كريستيانو رونالدو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالا للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورا ومقاطع فيديو لتفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

فابريجاس مع الأسرة

ظهر سيسك فابريجاس نجم موناكو الفرنسي برفقة زوجته اللبنانية دانيلا سمعان وأبنائه فى خروجة عائلية مستغلا عدم ارتباط الفريق بمباريات في وسط الأسبوع.

عائلة فابريجاس
عائلة فابريجاس

 

كورتوا يعد جمهور الريال 

نشر النجم تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى صورة له من مباراة الفريق الملكى أمام مانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروبا التى انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل هدف، معلقا عليها بعبارة "ربما لم تكن النتيجة التى أردناها، ولكن لا شك أننا سنقاتل من أجل قلبها الآن لنفكر فى المستقبل".

كورتوا
كورتوا

 

ديبالا يطلب دعم اليوفى

نشر باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الايطالى، صورة من مباراة البيانكونيرى أمام ليون الفرنسى فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا التى انتهت بفوز الفريق الفرنسى بهدف نظيف، وعلق على الصورة بعبارة "لنصل لهدفنا معا، سنقاتل لقلب النتيجة".

ديبالا
ديبالا

 

رونالدو يتوعد ليون

نشر كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى صورة له من مباراة ليون فى ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وعلق على الصورة بعبارة "ليست النتيجة التي أردناها ولكن مباريات دوري الأبطال صعبة دائمًا، أمامنا 90 دقيقة للرد في تورينو ولدينا ثقة فى أننا نتقدم فى المنافسة".

رونالدو
رونالدو

 

صلاح يدعم التعليم

نشر محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى صورة له من مشاركته فى حملة إعلانية لآحد شركات الاتصالات، معلقا على الصورة بعبارة "إنه لشرف أن تلعب دوراً في مثل هذا المشروع الضخم والطموح الذي يهدف إلى ضمان حصول الأشخاص الأقل حظاً على فرصة أكثر عدلاً في الحياة، التعليم هو المفتاح، ويستمر مدى الحياة".

محمد صلاح
محمد صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة