8 نجوم يستحقون المتابعة فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 28 فبراير 2020 04:06 م
8 نجوم يستحقون المتابعة فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا حسين الشحات
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، مساء اليوم الجمعة، بلقاء قوى يجمع فريق الزمالك مع نظيره فريق الترجى التونسي، في السادسة مساء، الذى يستضيفه ملعب "القاهرة"، وتشهد مباريات دور الثمانية مواجهات من العيار الثقيل، إذ يواجه الزمالك نظيره الترجى، الأهلى مع صن داونز، الرجاء المغربى يقابل مازيمبى الكونغولى والوداد يستضيف النجم الساحلى التونسي.

تمتلك الأندية الثمانية، التي نجحت في التواجد، بدور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، مجموعة من النجوم المميزين في جميع المراكز، الأمر الذى يجعل من الصعب التوقع، بالأندية المتأهلة إلى دور نصف نهائي البطولة.

التقرير التالى يستعرض أبرز النجوم المنتظر تألقها في دور ربع نهائي دورى الأبطال:
 

1 – مصطفى محمد

تعقد جماهير الزمالك، أمالا كبيرة على المهاجم الشاب، صاحب الـ22 عاما، في تخطى عقبة الترجى التونسي، في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب هذا الموسم مع الفارس الأبيض.

سجل مصطفى محمد، هذا الموسم مع الزمالك، 11 هدفا في جميع المسابقات، خلال 22 مباراة، موزعة بين 6 أهداف في دورى أبطال أفريقيا و 5 في الدوري المصرى، وصنع هدفين.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

2 – حسين الشحات

يعيش جناح النادى الأهلى، موسما رائعا مع المارد الأحمر، في جميع المسابقات، إذ يعد أحد العناصر الرئيسية في تشكيل المدرب السويسرى رينيه فايلر.

شارك الشحات هذا الموسم مع الأهلى، في 23 مباراة بجميع المسابقات، سجل 5 أهداف في الدوري المصرى، ومثلهم في دورى أبطال أفريقيا، وصنع 4 أهداف.

حمدو الهونى
حمدو الهونى

 

3 – حمدو الهونى

يعتبر الجناح الليبى، أحد أهم الأسلحة التي يمتلكها فريق الترجى التونسي، خلال الموسم الحالي، خاصة بعد رحيل الثنائي أنيس البدرى إلى الاتحاد السعودي ويوسف البلايلى إلى أهلى جدة.

خاض الهونى، صاحب الـ26 عاما، هذا الموسم مع الترجى التونسي، 22 مباراة في جميع المسابقات، سجل 8 أهداف، بواقع 4 في الدوري التونسي، هدف في دورى أبطال أفريقيا و 3 في كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر، خلال شهر ديسمبر الماضى، وصنع 3 أهداف.

موليكا
موليكا

 

4 – جاكسون موليكا

يقود المهاجم الشاب فريقه مازيمبى الكونغولى، ببراعة كبيرة هذا الموسم في دورى أبطال أفريقيا، إذ يعد أبرز العناصر في العملاق الكونغولى، الذى تأهل متصدرا للمجموعة الأولى، متفوقا على الزمالك، الذى حل ثانيا.

يمتلك موليكا، صاحب الـ20 عاما، 7 أهداف هذا الموسم في دورى أبطال أفريقيا، ليحتل المركز الثانى، في قائمة هدافى البطولة، خلف كريم العريبى مهاجم النجم الساحلى التونسي، صاحب الـ10 أهداف. 

كريم العريبى
كريم العريبى

 

5 – كريم العريبى 

يتصدر مهاجم فريق النجم الساحلى التونسي، قائمة هدافى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بعدما نجح في قيادة فريقه لتصدر المجموعة الثانية، على حساب الأهلى، الذى جاء في المركز الثانى.

تعقد جماهير النجم الساحلى، أمالا عريضة على كريم العريبى، لتخطى عقبة فريق الوداد المغربى، خاصة وأنه يعد أبرز الأسلحة الهجومية للعملاق التونسي هذا الموسم.

جاستون سيرينو
جاستون سيرينو

6 – جاستون سيرينو

يعتبر لاعب الوسط الأوروجوايانى، أحد أبرز العناصر الرئيسية في تشكيل فريق صن داونز الجنوب أفريقى، خلال الموسم الحالي، من دورى أبطال أفريقيا.

سجل الأوروجوايانى سيرينو، صاحب الـ29 عاما، هذا الموسم مع صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، 4 أهداف، ويعد هداف الفريق في البطولة.

محسن متولى
محسن متولى

 

7 – محسن متولى

يعد لاعب الوسط المغربى، لاعب فريق الرجاء، أحد أبرز العناصر الرئيسية في تشكيل العملاق المغربى، في دورى ابطال أفريقيا هذا الموسم، من خلال تسجيله 4 أهداف، بالتساوى مع المدافع بدر بانون.

ايوب الكعبى
ايوب الكعبى

8 – أيوب الكعبى

يتصدر المهاجم الخطير، هدافى فريق الوداد المغربى، هذا الموسم في دورى أبطال أفريقيا، برصيد 4 أهداف، بعد عودته من صفوف فريق هيبى شينا الصينى.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة