وفاء الكيلانى تعلن عن برنامجها الجديد "السيرة" على قناة dmc قريبا .. فيديو

الجمعة، 28 فبراير 2020 05:12 م
وفاء الكيلانى تعلن عن برنامجها الجديد "السيرة" على قناة dmc قريبا .. فيديو وفاء الكيلانى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية وفاء الكيلانى، عن برومو برنامجها الجديد "السيرة"، والذى سيذاع عبر قناة "dmc" قريبا، حيث نشرت الكيلانى، برومو البرنامج عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وفاء الكيلانى علقت على الفيديو قائلة: "قدر الحكايات تتولد منسية .. إلا حكايات المشاهير قدرها تتولد وتعيش .. وما بين الظن واليقين .. ومابين اللي كان واللي كنا نحب انه يكون .. بتوه السيرة .. ويفضل السؤال .. حكايتنا نكتبها بإيدينا ولا نسيب ايدين غيرنا تكتبها .. وما بين حالات الحيرة وانتظار الإجابة اتولدت السيرة".

وكانت العديد من الشائعات قد طالت الإعلامية وفاء الكيلانى خلال الأيام الماضية بانفصالها عن الفنان تيم الحسن، حيث نشرت قبل شهر صورة وهى تحتضن زوجها تيم الحسن، لترد على شائعات خلافهما أو انفصال الثنائى الذى تزوج منذ مايو 2017.

يذكر أن الفنان تيم حسن احتفل فى مايو 2017، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلانى، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى بنشر خبر زواجه.

يشار إلى أن تيم حسن شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الهيبة 3" بطولة سيرين عبد النور ومنى واصف ومجموعة كبيرة من النجوم، وقامت ببطولة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب جيم، فيما كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahnad

ما بين التصديق والخرافة

هذا أول توقع صحيح يخص المذيعة المصرية وفاء الكيلاني فسبق أن تنبأت إحدى المنجمات العرب أو العرافات بما يخصها كونها من بعد أن تبين انفصالها الرسمي عن MBC ستوقع مع إحدى القنوات المصرية الخاصة وسيكون لها برنامج جديد يخص مقابلات مع أهل الفن ومن بعد نهاية كل حلقاته مع نهاية شهر رمضان ستكون من خلاله حققت نجاحا رفقة DMC يشبه نجاحاتها الماضية وبعدها بفترة خلال عام 2020 سنسمع بخبر حملها من زوجها الفنان السوري تيم حسن على أن تولد العام المقبل بنت سليمة مثل القمر ولم يتضمن تنبؤاتها حمل طليقته ديما بياعة من زوجها المغربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة