خالد صلاح

مصر أمانة فى أعناقكم.. علاء مبارك ينشر وصية والده الأخيرة.. فيديو

الجمعة، 28 فبراير 2020 07:59 م
مصر أمانة فى أعناقكم.. علاء مبارك ينشر وصية والده الأخيرة.. فيديو حسنى مبارك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مقطع فيديو يتضمن أحدى كلمات والده الراحل عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، والتى وصفها الكثيرين بأنها وصية الرئيس الراحل.

 

وبدأ الرئيس الراحل في مقطع الفيديو قائلاً: "لعل حديثي لحضارتكم اليوم، هو آخر ما أتحدث به لبني وطني، قبل أن ينتهي العمر، ويحين الآجل، وإواري في تراب مصر الطاهر، إنني وقد اقترب العمر من نهايته، أحمد الله مرتاح الضمير، إن قضيته مدافع عن مصر ومصالحا وأبنائها، حرباً وسلاماً".

وأضاف "وأننى بخبرة السنين، أقول لكل مصريا ومصرية، حافظوا على وحدة الوطن، وألتفو حول قيادته، انتبهوا لما يحدق بالوطن من أخطار، وما يحاك له من مخططات ومؤامرات، أن مصر أمانة في أعناقكم، فأحفظوها وأرعو عهدها واحملوا رايتها وأمضو بها إلى الأمام، حمي الله مصر وراعاها وأعلى رايتها وحموا شعبها الأبي الأصيل".

 

ويقام حالياً عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك في مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر، وشارك حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وأحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق وعمرو موسي الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لم اشك لحظة واحدة فى ان مبارك كان رئيس مصرى مخلص وطنى يحب بلاده

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

المصر أفندي

وما الله بغافل عما تعملون

الله يرحمك يا ريس ويصبر اولادك ،،،،يارب رد حق من اتظلم واتاذى والنَّاس خاضت فى اعراضهم وحسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

azza

قائد أصيل

الله يرحمك ويحسن اليك ويدخلك فسبح جناته.مبارك لاخان ولاباع أرض ويكفينا فخرا انه رجل من المؤسسة العسكرية العريقة وحرب اكتوبر شاهد والحمد لله حقه رجعله وتكرم من الدوله ومن الشعب وسوف يذكر التاريخ ماله وماعليه. تحيا مصر دائما برجالها.. ومن المؤمنون رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة