خالد صلاح

مدرب الأهلي يتحدث عن الثأر من صن داونز في موقعة 29 فبراير

الجمعة، 28 فبراير 2020 04:44 م
مدرب الأهلي يتحدث عن الثأر  من صن داونز  في موقعة 29 فبراير سامي قمصان مدرب الأهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامي قمصان مدرب الأهلي أن مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها السادسة من مساء غدا السبت باستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستكون قوية كطبيعة مواجهات الفريقين.
وأوضح قمصان أن منافسات دور الثمانية مباراة من 180 دقيقة بواقع 90 دقيقة في القاهرة غدا و90  دقيقه أخري في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس المقبل.
 
وشدد قمصان علي أن الأهلي استعد جيدا لمواجهة الغد رافضا مصطلح الثأر في كرة القدم ، موضحا :" أن الجهاز الفني تحدث مع لاعبي الفريق بشأن التركيز في مباراة الغد وبذل أقصي ما لديهم وتحدثنا معهم أيضا عن الجانب المعنوي وطالبناهم بالتركيز في مباراتي الذهاب والعودة من أجل الصعود واستكمال رحلة استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا.
 
أضاف قمصان أن فريق صن داونز فريق قوي يضم بين صفوفه لاعبين أصحاب مستوي فني قوي ولديهم سرعات كبيرة ويقودهم مدرب كبير ومعهم منذ 8 سنوات تقريبا ، مؤكدًا  أن الأهلي يعاني من غيابات كثيرة للإصابة لكن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر يعرف كيف يتعامل مع هذه المواقف ويقوم بتجهيز البدائل.
نشر رمضان صبحي ، صانع ألعاب النادى الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام من داخل سيارته، وكان رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى قد أعلن خروج رمضان من قائمة الفريق التى تستعد لخوض مباراة صن داونز غداً، فى إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر فى النادى الأهلى أن إصابة رمضان صبحى لاعب الفريق ليست قوية كما تردد خلال الساعات الماضية، ولم تتجدد خلال اليومين الماضيين، موضحاً أن اللاعب تماثل للشفاء من إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية التى تعرض لها يوم 17 ديسمبر الماضى فى أحد تدريبات الفريق وشارك فى تدريبات الفريق الجماعية لعدة أيام بعد التعافى من الإصابة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة