كورونا يهدد حلم محمد صلاح وليفربول في التتويج بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 28 فبراير 2020 04:35 م
كورونا يهدد حلم محمد صلاح وليفربول في التتويج بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة، أن حلم نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ عام 1990 بات مهدداً بسبب إنتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم ومنها بريطانيا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، ويحتاج للفوز في 4 مباريات لحسم اللقب للمرة الاولى منذ عام 1990

وذكرت صحيفة "تيليجراف"، أن الحكومة الإنجليزية قد تتخذ قراراً بإيقاف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، من أجل محاربة فيروس كورونا والحد من انتشاره، خوفًا من أن يضرب إنجلترا كما فعل في إيطاليا.

وأضافت الصحيفة "لا يوجد أي ضمان لتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز في حال تم إيقاف الموسم قبل نهايته وعدم استكمال باقي الجولات".

أما صحيفة "ديلي ميل" فقالت، "على الرغم أن ليفربول يتفوق بفارق 22 نقطة على أٌقرب منافسيه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن ليفربول قد لا يتوج باللقب المحلي حال إلغاء المسابقة بسبب إنتشار فيروس كورونا".

وأضافت الصحيفة "ليفربول لن يضمن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز إذا أمرت الحكومة البريطانية بإلغاء جميع الأحداث الرياضية لمكافحة انتشار فيروس كورونا".

وكانت بريطانيا أعلنت أمس إرتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا إلى 15 شخصاً، وسط مخاوف من زيادة أعداد المصابين خلال الأيام القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة