أكرم القصاص - علا الشافعي

دانيال كريج يستمع لتعليمات المخرج في كواليس فيلمه الجديد No Time To Die

الجمعة، 28 فبراير 2020 10:34 م
دانيال كريج يستمع لتعليمات المخرج في كواليس فيلمه الجديد No Time To Die No Time to Die
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام الأكشن الشهيرة 007، بصورة جديدة للممثل العالمي دانيال كريج وهو يستمع لتعليمات المخرج اثناء تصوير احد المشاهد من فيلمه الجديد الذي يأتي بعنوان No Time to Die، المقرر طرحه يوم 10 إبريل المقبل فى دور العرض السينمائي حول العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#NoTimeToDie director, @cary_fukunaga watches playback with Daniel Craig and @lashanalynch #JamesBond

A post shared by James Bond 007 (@007) on

وفى سياق متصل، طرحت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند منذ أيام، أغنية الفيلم، التى تم اختيار بيلى إيليش لها فى هذه النسخة، حيث بلغت عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن على "يوتيوب"، أكثر من 16  مليون مشاهدة منذ طرحها.

يدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

007_84462108_128402835385494_4410110484722286337_n
 
فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانييل كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة