خالد صلاح

القيعى: الأهلى سيتأثر بالساعة البيولوجية عقب مواجهة صن داونز

الجمعة، 28 فبراير 2020 12:31 ص
القيعى: الأهلى سيتأثر بالساعة البيولوجية عقب مواجهة صن داونز الأهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي رسالة الى لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه يجب أن تمنح المارد الأحمر راحة اطول عقب مواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا.

وأضاف عدلى القيعي في تصريحات تلفزيوينة لقناة الاهلى قائلا :" الأهلي سيتأثر بالساعة البيولوجية عقب مواجهة صن داونز، وكان يجب أن تقام مباراة سموحة في الدوري في موعد غير 11 مارس و لا يوجد مبرر في مواعيد مباريات الأهلي في الدوري، وغير منطقية، خاصة وأن الزمالك سيلعب أمام الترجي يوم 6، وسيخوض مباراة الدوري يوم 12".

واصل فريق الاهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر تدريباتة على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة أستعدادا لمباراة صن داونز الجنوب أفريقى في بطولة دورى أبطال أفريقيا .

وجاءت أبرز لقطات في مران الاهلى اليوم التعليمات الخاصة للمدافع رامى ربيعة و تحية السويسرى رينيه فايلر للاعب حسين الشحات .  

أكد مصدر داخل الأهلي أن رمضان صبحي لاعب الفريق تأكد غيابه عن مباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف المصدر ان هناك محاولات من الجهاز الطبي للحاق اللاعب بمباراة العودة أمام صن داونز لكن فرص لحاقه بالمباراة ضعيفه للغاية.
 
وأوضح المصدر ان رمضان صبحي بعد تجدد إصابته خضع لأشعة قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري وتم التأكد من عدم قدرته على خوض مباراتي الزمالك في السوبر والقمة وكذلك  مواجهة صن داونز في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الإفريقي وتم وضع برنامجي تأهيلي اللاعب وفور الانتهاء منه سيكون جاهز للمشاركة في مباريات المارد الأحمر . 
 
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.
 
وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام . 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

لا تتكلم عن الزمالك

من اهلاوى ردا على المهندس عدلى القيع داهية التعاقدات لا يعجبنا ان تكلم احد من الزمالك ووضع الاهلى فى كلامه وبالمثل لا نقبل ان تضع الزمالك فى كلامك مواعيد الاياب والذهاب معروفة للاهلى والزمالك واذا كان اعتراضك على لعب الاهلى فى الدورى المصرى يوم 11والزمالك يوم 12 فلا يجب تعديل الجدول على اهوائنا والا لماذا لا نقبل تاجيل مباراة الزمالك التى انسحب منها خوفا على لاعبيه الم يكن ميعادها وضع مسبقا مثل مباراة سموحه اذا نقبل الوضع كما هوا عليه ونحترم المواعيد المسبقة لجدول الدورى دون تعديل ولا نتكلم الا عن انفسنا فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة