يوفنتوس يدرس إقالة ساري بعد خسارة ليون بدوري أبطال أوروبا

الخميس، 27 فبراير 2020 06:46 م
يوفنتوس يدرس إقالة ساري بعد خسارة ليون بدوري أبطال أوروبا تشيزني خلال إستقبال هدف ليون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، إن نادى يوفنتوس الإيطالى يفكر جديا فى إقالة ماوريسيو سارى من تدريب الفريق، بعد ظهور الفريق بشكل سيء خلال الخسارة أمام أولمبيك ليون الفرنسى بهدف دون مقابل أمس الأربعاء، فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، اليوم الخميس، أن إدارة اليوفى تشعر بالقلق من طريقة إدارة سارى للمباريات، بالإضافة إلى تصريحاته الأخيرة ضد عدد من اللاعبين.

ووجه مدرب يوفنتوس انتقادات قوية إلى لاعبى فريقه بعد الخسارة أمام ليون أمس، متهماً اياهم بأنهم غير قادرين على تطبيق أفكاره داخل الملعب، مما يجعلهم عرضة للخسارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل سارى سيتحدد بشكل كبير خلال مواجهة اليوفى أمام إنتر ميلان يوم الأحد المقبل فى الدورى الإيطالى، حيث تحقيق أة نتيجة غير الفوز قد يقود المدير الفنى إلى شبح الإقالة، خاصة فى حال فوز لاتسيو بمواجهته المقبلة، حيث سيقتنص فريق العاصمة الإيطالية الصدارة من يوفنتوس.

حقق فريق ليون الفرنسي، فوزا ثمينا على ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة 1 - 0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "جروباما ستايديوم"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، من دورى أبطال أوروبا.

جاء هدف المباراة الوحيد، لفريق ليون، في الشوط الأول، عن طريق لوكاس توزارت، بالدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من زميله حسام عوار، ليضعها على يمين تشيزنى حارس يوفنتوس.

وفى الشوط الثانى، حاول اليوفى تسجيل هدف التعادل، لكن نجح دفاع ليون في الحفاظ على الهدف المسجل في الشوط الأول، ليخرج فائزا بالمباراة.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس، تأهل لدور الـ16 من دورى ابطال أوروبا، هذا الموسم، بعد تصدره المجموعة الرابعة، بينما وصل ليون، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثامنة والأخيرة، خلف لايبزيج المتصدر.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء، 17 مارس المقبل، على ملعب "أليانز ستاديوم"، معقل فريق يوفنتوس. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة