أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص واهداف مباراة الريال ضد مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

الخميس، 27 فبراير 2020 01:43 ص
ملخص واهداف مباراة الريال ضد مان سيتي في دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على مضيفه ريال مدريد 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال اوروبا.

الريال ضد مان سيتي

كان ريال مدريد الطرف المسيطر في الشوط الأول، لكن مانشستر سيتي كان الأخطر من خلال شن العديد من الهجمات لعل أبرزها في الدقيقة 21 عندما سدد البرازيلي جابرييل خيسوس كرة قوية أنقذها كورتوا في الشوط الأول.

وتحصل الفرنسي بنجامين ميندي على بطاقة صفراء في الشوط الأول، ليتاكد بذلك غيابه عن موقعة الإياب بسبب تراكم الإنذارات.

في الشوط الثاني، استمر ضغط واستحواذ ريال مدريد، ليسجل الأول عبر إيسكو في الدقيقة 60، ليقلب مانشستر سيتي الطاولة في الدقيقة 78 حيث سجل جابرييل خيسوس التعادل من رأسية نتيجة عغرضية من دي بروين.

وفى الدقيقة 83 أضاف دي بروين الهدف الثاني للسيتزنز من ركلة جزاء تحصل عليها رحيم سترلينج بعد عرقلة كارفخال، بعدها بثلاث دقائق تعرض قائد ريال مدريد سيرجيو راموس للطرد المباشر بسبب عرقلة خيسوس المنفرد بالمرمى.

وبذلك وضع مانشستر سيتي قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الإياب المقررة في 17 مارس المقبل.

وتأهل ريال مدريد لدور الـ 16 بعد أن احتل وصافة المجموعة الأولى من دور المجموعات، بينما تصدر مانشستر سيتى المجموعة الثالثة.

وعانى ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في ابرنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

وغاب عن ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه إيدين هازارد الذى تعرض لكسر في الكاحل أمام ليفانتى بالمباراة الأخيرة التي خسرها بهدف دون رد.

ويعد هذا الفوز هو الأول لمانشستر سيتي على ريال مدريد في التاريخ، حيث لم يخسر الملكي أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة