أكرم القصاص - علا الشافعي

المعارضة القطرية: الدوحة تعتقل لبنانيا لانتقاده سياسة تميم بن حمد

الخميس، 27 فبراير 2020 06:23 م
المعارضة القطرية: الدوحة تعتقل لبنانيا لانتقاده سياسة تميم بن حمد تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن السلطات القطرية اعتقلت مواطنًا لبنانيًا بعدما انتقد سياسة تميم خلال مقطع فيديو تم تداوله للمقيم اللبناني "بسام بوحسين" الذي قضى 8 سنوات في الدوحة وهو يحكي معاناتهم داخل الدوحة وأنهم بدون عمل ولا يمتلكون المال الذي يمكنهم من العيش حياة كريمة بقطر بسبب تنظيم الحمدين، حيث وجه رسالة لتميم ونظامه قائلاً: "يا أخي خربتوا البلد"..

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن "بسام بوحسين" أكد معاناته من ارتفاع أسعار المنتجات الغذائية، فضلاً عن انعدامها في الأسواق ما عدا المنتجات ذات الصناعة الإسرائيلية، الأمر الذي جعل المقيم اللبناني "بسام بوحسين" يسخر من التواجد الصهيوني الكثيف في الدوحة قائلاً: "كأننا نعيش في تل أبيب"، واشتكى من تجاهل تميم لمأساة المواطنين والمقيمين في ظل حكمه لقطر.

وفى وقت سابق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن  قناة الجزيرة الذراع الإعلامية القذرة للمافيا القطرية نصبت نفسها، وكأنها ذاكرة الشعوب، لتستعيد على شاشاتها ما تريد إبرازه وتهويله، وتهيل التراب على ما تريد للشعوب العربية نسيانه، وتابع: "فهل تنبري الجزيرة بتذكير الشعب القطري، وشعوبنا العربية بأولى عمليات الانقلاب داخل الإمارة القطرية، والتي تحل ذكراها الثامنة والأربعين هذه الأيام، عندما قام خليفة بن حمد آل ثاني، بالانقلاب على ابن عمه أحمد بن علي آل ثاني، ليتولى مقاليد حكم البلاد، في الثاني والعشرين من فبراير عام1972.

وتساءل تقرير قناة المعارضة القطرية: "هل تذكر الجزيرة أن الانقلابات في أسرة حمد جين وراثي، ينتقل بين أبنائه.. ففي السابع والعشرين من يونيو عام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعين انقلب حمد بن خليفة على والده. وقام بعزله عن الحكم، واعتقال المئات من أنصاره بالعائلة الحاكمة، ليخرج “خليفة” بعدها طريدا بين عواصم العالم في منفى اختياري لمدة تسع سنوات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة