خالد صلاح

الرياضة المصرية في يوم.. منتخب الشباب يواجه العراق في ربع نهائي كأس العرب بالسعودية.. نادى مصر يلتقى إنبى وديا.. مواجهات قوية في رابع جولات دورى محترفى كرة اليد.. انطلاق اجتماع الاتحاد الدولى لليد بالقاهرة

الخميس، 27 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. منتخب الشباب يواجه العراق في ربع نهائي كأس العرب بالسعودية.. نادى مصر يلتقى إنبى وديا.. مواجهات قوية في رابع جولات دورى محترفى كرة اليد.. انطلاق اجتماع الاتحاد الدولى لليد بالقاهرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 27 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، منتخب الشباب يواجه العراق في ربع نهائي كأس العرب بالسعودية ، نادى مصر يلتقى إنبى وديا قبل معسكر أكتوبر.

منتخب الشباب يواجه العراق في ربع نهائي كأس العرب بالسعودية

منتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠١ اليوم نظيره العراقي في ربع نهائي كاس العرب بالسعودية، وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالسعودية لمنتخبات الشباب مواليد 2001، مواعيد مباريات الدور ربع النهائي للبطولة. وتقام مواجهات الدورربع النهائى للبطولة يومى الخميس والجمعة على النحو الآتى: الخميس 27 فبراير .. يلتقى منتخب تونس أول المجموعة الأولى نظيره الجزائر ثانى المجموعة الثالثة فى الثانية إلا ربع ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن فهد فى الدمام، بعدها تقام مباراة مصر أول المجموعة الثالثة أمام العراق ثانى المجموعة الأولى فى الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على نفس الملعب.

نادى مصر يلتقى إنبى وديا قبل معسكر أكتوبر

يواجه اليوم الخميس ، فريق نادى مصر بقيادة مديره الفني خالد جلال نظيره إنبى وديا في إطار الإستعداد لإنطلاق الدور الثانى بالدورى .

و خاض فريق نادى مصر مباراة ودية أول أمس الثلاثاء أمام الشرقية للدخان، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله فى المباراة الودية التى جمعت كلا الفريقين على ملعب الدخان.

واستقر الجهاز الفنى لنادى مصر بقيادة مديره الفنى خالد جلال على دخول اللاعبين فى معسكر مغلق بداية من يوم السبت المقبل فى أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر حتى الخميس من الأسبوع المقبل، تتخلله  مباريات ودية ستعدادا للدور الثانى بالدورى الممتاز.

ويخوض فريق مصر تدريباته على فترتين صباحا ومساء، حيث فرض الجهاز الفنى تطبيق اليوم الكامل على اللاعبين، للاستعداد للدور الثانى، ونجح خالد جلال فى قيادة نادى مصر لعبور وادى دجلة بالفوز بنتيجة 2 / 1، فى المواجهة التى أقيمت بينهما 16 فبراير الماضى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، ليصعد نادى مصر لدور الثمانية ويودع وادى دجلة البطولة.

وضم الجهاز الفنى المساعد لخالد جلال، كلاً من: أمير عزمى مجاهد ووائل كوندى لمعاونته فى الأمور التدريبية داخل نادى مصر، و يتولى تدريب حراسة المرمى، خالد متولى.

مواجهات قوية في رابع جولات دورى محترفى كرة اليد

تقام على مدار اليوم الخميس ، مواجهات قوية في إطار الجولة الرابعة بالدور الثانى من دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2019 / 2020 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات قوية بين كلا من ، هليوبوليس مع الأهلى و البنك الأهلى مع سبورتنج و طلائع الجيش مع سموحة و الاوليمبى مع الزمالك .

و شهدت الجولة الماضية التي أقيمت مباريات الأهلى و الزمالك فهيا الجمعة بدلا من  الخميس بسبب البث التليفزيونى فوز الأهلى على البنك الأهلى 31 / 26  خسارة الزمالك من طلائع الجيش 27 / 26 .

أما الجولة الخامسة فتقام يوم الخميس 5 مارس المقبل بمواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع الأهلى وطلائع الجيش مع هليوبوليس والبنك الأهلى مع الزمالك  وسموحة مع الأوليمبى .

انطلاق اجتماع الاتحاد الدولى لليد بالقاهرة

يناقش مجلس إدارة الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى العديد من الأمور المهمة خلال اجتماعه المُقرر إنطلاقه اليوم و لمدة يومين بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، وفقا لتأكيدات مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد المصرى للعبة، حيث يشهد اجتماع الاتحاد الدولى حسم ملف أكثر من بطولة عالم وهما بطولة 2027 للرجال و2025 للسيدات، وبطولة العالم للشباب تحت 21 عاما فى 2023.. ومن الجدير بالذكر أن مصر حصلت على شرف تنظيم بطولة العالم للرجال 2021.

ويعقد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى اجتماعات بصفة دورية مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم القاهرة حضرها مؤخرا اللواء محمد نور المدير التنفيذى للوزارة، والدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، واللواء على درويش مدير هيئة استاد القاهرة، وهدى أيوب رئيس الإدارة المركزية للاستثمار، اللواء فوزى عطية مستشار الوزير للمشروعات، ومحمد نصر المستشار المالى للوزير، وحسين لبيب مدير البطولة وهشام نصر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء اللجنة المنظمة.

وتناول اللقاء المستجدات المتعلقة بإنشاء الصالات المغطاة المقرر لها استضافة مباريات البطولة، وعرض جدول زمنى للانتهاء من أعمال جميع الصالات الرئيسية والفرعية، وأكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة المستمرة والدورية مع اللجنة المنظمة للبطولة لاستعراض كافة المستجدات المتعلقة بتنظيم واستضافة أكبر بطولات الاتحاد الدولى لكرة اليد، فضلاً عن تكليف كل لجنة فرعية بالمهام الخاصة بها والقيام بأدائها على أكمل وجه، كما تم عرض الخطوات التنسيقية مع الاتحاد الدولى لكرة اليد فى تتفيذ كافة الاشتراطات الدولية للصالات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة