أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف إمتى.. ليدى جاجا تطلق رسميا أغنيتها "المٌسربة" Stupid Love

الأربعاء، 26 فبراير 2020 03:00 م
اعرف إمتى.. ليدى جاجا تطلق رسميا أغنيتها "المٌسربة" Stupid Love ليدي جاجا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة العالمية ليدي جاجا أنها بصدد إطلاق أغنية سينجل جديدة ستكون بمثابة مفاجأة لكل محبيها و عشاقها من مختلف الاعمار ، و هو الخبر الذي تم تداوله عبر المواقع الفنية المختلفة .

و أغنية ليدي جاجا السينجل الجديد تحمل اسم " Stupid Love "  وهي أول عمل غنائي منذ  "Star Is Born" الذي حقق نجاح كبير و التي قد تم تسريبها منذ فترة علي الانترنت ، قد كشفت ليدي جاجا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الشهير " تويتر " عن موعد إطلاق الاغنية ، فقد اكدت أنها ستطلقها في منتصف ليل يوم الجمعة 28 فبراير الجاري .

لوحة دعاية لأغنية ليدي جاجا

لوحة دعاية لأغنية ليدي جاجا

 

كما نشرت ليدي جاجا علي " تويتر " صورة للملصق الدعائي لأغنية " Stupid Love "  في احدي شواره هوليوود بالولايات المتحدة الامريكية .

و كان الشهر الماضي قد تم تداول احدي الأغنيات علي الانترنت حتي أن البعض توقع أنها الإصدار الأصلي لـ " Stupid Love " و هو الامر الذي اثار الكثير من الجدل بين المعنيين بالموسيقي و الغناء .

 يذكر أن النجمة ليدي جاجا اليت بدأت مسرتها الفنية عام 2001 ، و استطاعت أن تبهر العالم بأغنياتها التي حققت نجاح مذهل و من أبرزها " shallow " و " i'll never love " و " poker face " و " bad romance " ، وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة