أكرم القصاص - علا الشافعي

أرنولد قبل لقاء واتفورد: أى شيء يمكن أن يحدث فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 26 فبراير 2020 12:53 م
أرنولد قبل لقاء واتفورد: أى شيء يمكن أن يحدث فى الدورى الإنجليزى ألكسندر أرنولد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ألكسندر أرنولد، لاعب فريق  ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على صعوبة مواجهة واتفورد المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، على ملعب "فيكارج رود" ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

قال أرنولد فى تصريحاته لموقع ليفربول الرسمى "أي شيء يمكن أن يحدث في الدوري الإنجليزي. كل المباريات صعبة. تركيزنا ينصب على المباراة التالية، كما أن الذهاب لواتفورد ليس بالمهمة السهلة"، مضيفا "عندما واجهونا على آنفيلد كانت مباراة صعبة. بالنسبة لنا يجب أن نتحلى بعقلية الانتصار بنسبة 100%، والتركيز على المباراة بشدة".

أضاف لاعب ليفربول  "أسعد بمساعدة الفريق قدر الإمكان. كان هدفي هذا الموسم صناعة أكثر من 10 أهداف. دائماً ما أحاول دفع نفسي إلى أقصى حد ومساعدة الفريق قدر الإمكان"، وتابع "بالطبع يجب الاهتمام بالشق الدفاعي في الأساس، لكن مع التقدم للأمام أحاول صناعة الأهداف بقدر المستطاع. عادلت رقمي السابق، والآن أسعى لكسره".

ونجح أرنولد فى معادلة رقمه القياسي كأكثر لاعب صناعة للأهداف في موسم واحد بواقع 12 هدفاً، كما أصبح ثالث أصغر لاعب يصنع 25 هدفاً في الدوري خلف سيسك فابريجاس وواين روني.

وفاز ليفربول على ضيفه وست هام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضى، على ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتكشف الأرقام التى حققها ليفربول هذا الموسم تفوقه الكاسح على جميع منافسيه فى الدوري الإنجليزي، حيث حقق 26 انتصارا من إجمالى 27 مباراة خاضها حتى الآن بالإضافة إلى تعادل وحيد وحافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

وسجل نجوم الريدز 64 هدفا فى البريميرليج هذا الموسم فيما استقبلت شباكه 17 هدفا ليملك أقوى خط دفاعى فى المسابقة ونجح فى الخروج بشباكه نظيفة فى 12 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة