خالد صلاح

"محلية البرلمان" توصى بتحديد سقف زمنى لتطوير ورصف الطرق ببنى سويف

الأربعاء، 26 فبراير 2020 02:34 م
"محلية البرلمان" توصى بتحديد سقف زمنى لتطوير ورصف الطرق ببنى سويف لجنة الادارة المحلية
كتب ـ محمود حسين - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوصت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس أحمد السجيني  رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، بوضع سقف زمني لا يزيد عن شهر أغسطس المقبل، من أجل الانتهاء من اعتماد ورصف وتطوير شارع المركز الجديد ببندر ناصر بمحافظة بني سويف.
 
جاء ذلك بعد مناقشة اللجنة طلب إحاطة مقدم من النائب عبد الحكيم مسعود بشأن اعتماد ورصف وتطوير شارع المركز الجديد ببندر ناصر بمحافظة بني سويف.
 
كما ناقشت لجنة الإدارة المحلية، طلب إحاطة آخر مقدم من النائب عبد الحكيم مسعود، بشأن استكمال رصف طريق بهبيشين والرباط بطريق ديمو الجديد بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، وأوصت اللجنة بسرعة العمل والبدء في هذا الطريق.
 
من جانبه، أكد المهندس ناصر محمد فراج مدير مديرية الطرق والكباري ببني سويف، أن الطريق تم وضعة بالفعل في الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، وأنه سيتم تنفيذه علي الفور.
 
وطالب النائب عبد الحكيم مسعود، برصف 200 متر زيادة عن الطريق، إلا أن مدير مديرية الطرق أكد علي أن هناك معوقات من الأهالي لرصف تلك المسافة.
 
واتفق الجميع في الاجتماع، علي أنه في حال نجاح النائب في إزالة المعوقات، تقوم مديرية الطرق بالرصف، هو ما وافق عليه مدير مديرية الطرق.
 
لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب (1)
 

 

لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب (2)
 

 

لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب (3)
 

 

لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب (4)
 

 

لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب (5)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة