خالد صلاح

التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 26 فبراير 2020 12:09 م
التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى بدورى أبطال أوروبا كريم بنزيما وأجويرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى مواجهة نارية أمام مضيفه ريال مدريد الإسبانى في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث استقر مدربى الفريقين على الترتيب، بيب جوارديولا والفرنسى زين الدين زيدان على التشكيل الأساسى بشكل كبير.

 

وجاء التشكيل المتوقع للريال ضد مان سيتي بحسب موقع "هو سكورد" العالمى كالتالى..

 

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، ميندي

خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما، إيسكو

 

ومن المتوقع أن يبدأ مان سيتي ضد الريال بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر، فيرناندينيو، ميندى، لابورت

خط الوسط: دي بروين، رودريجو، سيلفا

خط الهجوم: أجويرو، بيرناردو سيلفا، ستيرلينج

 

الريال ضد مان سيتي

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه إيدين هازارد الذى تعرض لكسر في الكاحل أمام ليفانتى بالمباراة الأخيرة التي خسرها بهدف دون رد، في المقابل يتسلح مانشستر سيتى بعودة نجمه الإنجليزى رحيم سترلينج الذى كان بعيدا لفترة بسبب الإصابة.

ويمتلك ريال مدريد الأفضلية في المواجهات المباشرة حيث لم يخسر أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3.

وشدد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على أهمية مباراة الليلة وأكد أن بطل إنجلترا عيه إظهار شخصيته المتميزة والقتال حتى آخر ثانية للفوز على الفريق الأكثر تتويجا في أوروبا.

وبسبب عقوبة من الاتحاد الأوروبي نتيجة مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف سيغيب سيتي عن البطولة في الموسمين المقبلين وتعد نسخة العام الجارى هي فرصة قد تكون الأخيرة للفريق مع جوارديولا الذى اقترن اسمه بأندية أخرى للرحيل عن النادى الذى لن ينافس في البطولات الأوروبية.

وقال جوارديولا عن المباراة: "هذا هو الاختبار الحقيقي. ملوك البطولة في مواجهة فريق غير معتاد على خوض مثل هذه المباريات كثيرا لأن أفضل أداء لنا كان الوصول لقبل النهائي، لكن إذا أردت الفوز باللقب فسيكون عليك مواجهة مثل هذه الفرق عاجلا أو آجلا. وسيكون عليك الفوز على ريال مدريد وعلى برشلونة والفوز على بايرن ميونخ. سيكون عليك الفوز على الفرق الكبيرة جدا."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة