رغدة ترتدى ساعة ونظارة أحمد زكى على الهواء: هذا ما أملكه بجانب أشياء رمزية

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 02:51 ص
رغدة ترتدى ساعة ونظارة أحمد زكى على الهواء: هذا ما أملكه بجانب أشياء رمزية رغدة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة رغدة، نداء لوالد رامى شقيق هيثم أحمد زكى، أن يرسل كل مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكى، موضحة أنها تملك من مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكى ساعة قائلة: "كان ملبسهالى في باريس لما طلعت معاه رحلة فرنسا قبل تأكيد مرضه".

00066
 

وأشارت رغدة خلال لقائها ببرنامج "التاسعة"، على التليفزيون المصرى، مع الإعلامى وائل الإبراشى، إلى أنها تمتلك أيضا نظارة الفنان الراحل أحمد زكى، والتي عرضتهما على الهواء، مردفة:"أول نضارة كان بيلبسها ويخرج بيها بالليل.. وهذا ما أملكه بجانب أشياء رمزية".

11444
 

وعن قصة ساعة أحمد زكى: "لما سافرت معاه فرنسا كان هناك الدكتور حسن البنا، وكان محمد وطنى مدير أعمال أحمد زكى، ووطنى تعب، وكانت شمس الأتربى، ومحمد هنيدى زاره، ولما عرف أحمد زكى بمرضه في فرنسا اختفى وقعدت أدور عليه، ولقيته قاعد زى الطفل، وخدت تاكسي وقعدته قدام وقعدنا ورا، وشمس الأتربى قالتله :ايه الساعة دي مش من مقامك؟، راح مدينى الساعة وقالى أوعى تقلعيها".

وعن قصة نظارة أحمد زكى: "كانت معايا في جيبى يوم وفاته، لأنى كنت معاه والدكتور أحمد عكاشة، وكنت بنزله الصبح في الجنينة عشان أشمسه، وقالى اطلب لى الدكتور عكاشة، وكانت معايا النضارة وحطيتها في جيبى، ولما دخل في مرحلة الوفاة، عكاشة مسكنى من إيدى وقالى أحمد خلاص، وأحمد زكى قاله: "لم يقتلنى السرطان ولكن قتلنى لوع البشر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة